موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - نددت قيادات المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة البيضاء بحملة التظليل التي يقودها حزب الاصلاح وأحزاب اللقاء المشترك ضد محافظ محافظة البيضاء العميد محمد ناصر العامري ضمن مخططهم التأمري الناقم الذي يستهدفون به القيادات المؤتمرية البارزة والتي يشهد لها الجميع بوطنيتها ومواقفها المشرفة ونضالها مع الثورة والجمهورية والوحدة المباركة.<br />
<br />
واشار بيان صادر عن المؤتمر واحزاب التحالف في البيضاء إلى ان مواقف أبناء محافظة

السبت, 12-مايو-2012
الميثاق نت: -
نددت قيادات المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة البيضاء بحملة التظليل التي يقودها حزب الاصلاح وأحزاب اللقاء المشترك ضد محافظ محافظة البيضاء العميد محمد ناصر العامري ضمن مخططهم التأمري الناقم الذي يستهدفون به القيادات المؤتمرية البارزة والتي يشهد لها الجميع بوطنيتها ومواقفها المشرفة ونضالها مع الثورة والجمهورية والوحدة المباركة.

واشار بيان صادر عن المؤتمر واحزاب التحالف في البيضاء إلى ان مواقف أبناء محافظة البيضاء الثابتة من التحديات الراهنة والأزمة الطاحنة التي تمر بها اليمن منذ مطلع العام الماضي 2011م مؤكدين أنهم مع الأمن والسلام والاستقرار وضد الصراعات والاعمال الفوضوية والعبثية التي تعيق مسيرة العمل والتنمية وتحول دون تمكين الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق الوطني من تحقيق المهام المطلوبة وفي مقدمتها تنفيذ ما تبقى من بنود المبادرة الخليجية والياتها التنفيذية المزمنة.

وأضاف البيان: ومن هذا المنطلق فان المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني بمحافظة البيضاء تعرب عن استنكارها الكامل للأعمال والنشاطات المشبوهة المخالفة لاتفاق التسوية السياسية والتي تقوم بها أحزاب اللقاء المشترك من خلال الحملة الشرسة والحاقدة التي تستهدف بها قيادات من المؤتمر الشعبي العام في المحافظة وعلى رأسهم محافظ المحافظة محمد ناصر العامري لما تحمله هذه الحملة من مغالطات وافتراءات باطلة تسيء للآخرين وتحط من مكانتهم السياسية والاجتماعية.

ورفض المؤتمر واحزاب التحالف قيام مثل تلك الشرذمة التي تم تجميعها من ساحة الاعتصام بجامعة صنعاء بانتحالها صفة الانتماء لمحافظة البيضاء والتمثيل لدور مشايخها ووجهائها وشخصياتها الاجتماعية وقيامهم التظاهر أمام منزل رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي التهم الخطيرة المسيئة للغير.. مؤكدين إن وجهاء ومشايخ محافظة البيضاء ومواطنيها ضد هذه الحملة الشرسة وضد النزعة المناطقية وهم متمسكون ببقاء العميد محمد ناصر العامري محافظا لمحافظتهم ويقدرون لهذا الرجل دوره وإسهاماته الملموسة في كل ما يخدم محافظتهم ويحقق الطموحات الكثيرة التي ينشدونها ولكونه محافظا منتخبا اختارته جماهير المحافظة عن ثقة وقناعة بأنه الرجل المناسب في المنصب المناسب .

وتابع البيان :إن المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني بمحافظة البيضاء يدينون تلك التصرفات التي قامت بها تلك العناصر والمعروفة لدى الجميع بدوافعها وانتماءاتها الحزبية وبالمقاصد البعيدة التي تنشدها .

كما طالب البيان بمحاكمة جميع المتورطين في جرائم الاعتداءات على معسكرات الجيش والأمن وقتل الجنود والضباط والمواطنين الأبرياء وكذا محاكمة المتسببين في التدهور الأمني الذي وصلت إليه المحافظة وكل الضالعين في جرائم إثارة الفوضى وإقلاق السكينة العامة وإهدار دماء أبناء اليمن من عسكريين ومدنيين.

هذا ودان أبناء البيضاء الاعتداءات المتواصلة على المواقع العسكرية في أرحب ونهم وأبين وغيرها .. مؤكدين وقوفهم الصادق مع القيادة السياسية بزعامة المناضل عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وتعهدهم بالعمل الفاعل لكل ما يخدم الوطن ويصون أمنه واستقراره وتطوره.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)