موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قال مدير عام مكتب المالية بمحافظة البيضاء ناجي غالب المزنعي :إن المكتب سيبدأ يوم غدٍ الثلاثاء صرف مرتبات الموظفين الجدد في مديريات المحافظة المعلن عن قبولهم في الصحف الرسمية العام الماضي 2011م.<br />
وأوضح ناجي المزنعي في تصريح للمؤتمرنت أن إجمالي مستحقات الموظفين الجدد البالغ عددهم 202 موظفاً وموظفة في مختلف المكاتب التنفيذية ومؤسسات الدولة، يبلغ 37 مليون و901 ألف و422 ريال ممن نشرت أسمائهم في الصحف الرسمية وحصلوا على فتاوى الخدمة المدنية والتأمينات ستتم حسب الجدول الذي أعدته اللجنة.

الإثنين, 14-مايو-2012
الميثاق نت- محمد المشخر: -
قال مدير عام مكتب المالية بمحافظة البيضاء ناجي غالب المزنعي :إن المكتب سيبدأ يوم غدٍ الثلاثاء صرف مرتبات الموظفين الجدد في مديريات المحافظة المعلن عن قبولهم في الصحف الرسمية العام الماضي 2011م.
وأوضح ناجي المزنعي في تصريح للمؤتمرنت أن إجمالي مستحقات الموظفين الجدد البالغ عددهم 202 موظفاً وموظفة في مختلف المكاتب التنفيذية ومؤسسات الدولة، يبلغ 37 مليون و901 ألف و422 ريال ممن نشرت أسمائهم في الصحف الرسمية وحصلوا على فتاوى الخدمة المدنية والتأمينات ستتم حسب الجدول الذي أعدته اللجنة.
مشيرا إلى أن عملية الصرف ستتم عبر مكتب البريد بالمحافظة بواسطة قسائم صرف محددة من قبل لجنتي الصرف المكلفتين ومعتمدة من رئيس لجنة صرف المرتبات بالمحافظة مدير عام مكتب المالية ونائب رئيس اللجنة مدير عام الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة .
وأشار المزنعي إلى أن الوحدة الفنية للصرف سعت إلى تسهيل الإجراءات الخاصة بالصرف من خلال التواجد المستمر ومتابعة اللجان وحل المشاكل والصعوبات التي قد تواجهها من خلال اللجان الإشرافية التابعة للجان الميداني لتولي هذه المهام .. مشيدا بجهود أعضاء لجان الصرف ذكور وإناث .. لافتا أن عملية الصرف ستستمر مدة عشرة أيام .
وأضاف مدير مالية البيضاء بأنه على كل موظف التأكد من وجود اسمه ورقم اللجنة ورقمه التسلسلي في الكشوفات المعلقة على الجدران بحسب الحروف الأبجدية، وحفظ رقمه التسلسلي لتسهيل عملية البحث من قبل اللجنة .. فضلا عن إحضار صورة للبطاقة الشخصية تسلم للجنة.
مبينا بأن لجان الصرف بالنسبة للذكور ستداوم فترتين ابتداءً من الساعة الثامنة صباحا حتى السادسة مساء، وبالنسبة للجان الإناث فترة واحدة من الساعة الثامنة صباحا حتى الثانية والنصف ظهرا.
وأهاب مدير عام مكتب المالية بمحافظة البيضاء بكافة الموظفين والموظفات الذين ستصرف لهم مرتباتهم للفترة المذكورة التوجه إلى مكتب المالية بالمحافظة لاستلام كوبوناتهم المدونة بأسمائهم والمبلغ المحدد لكل اسم على حدة وفق كشوفات وبيانات رسمية أعدت من قبل اللجان الفنية المتخصصة من قبل مكتبي المالية والخدمة المدنية واستلامها من مكاتب البريد بمديريات المحافظة.
داعيا الموظفين الجدد المعلن عن أسماءهم مسبقا التوجه يوم غد الثلاثاء إلى مكتب البريد بالمحافظة لاستلام مرتباتهم ومواصلة أداء الأعمال التي كلفوا بها في نطاق الوظيفة الرسمية بمديريات محافظة البيضاء .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)