موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


البرلمان يجدد تأكيده على أمن وسلامة الملاحة عدا السفن المعادية لليمن وفلسطين - ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 34844 - الراعي يتلقى برقية شكر من إسماعيل هنية - قتلى وجرحى بانفجار مخزن أسلحة في عبيدة بمأرب - النائب الأول لرئيس المؤتمر يرأس اجتماعاً للهيئة البرلمانية - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789 - مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 15-مايو-2012
الميثاق نت -
شدد اللواء الركن محمد ناصر أحمد وزير الدفاع على اهمية تحلي الأجهزة الأمنية والعسكرية باليقظة واتخاذ الإجراءات الصارمة والرادعة تجاه العناصر الخارجة عن القانون من المخربين الذين يعملون على زعزعة الأمن والاستقرار والتعامل الحاسم والرادع ضد تلك العناصر الخارجة عن النظام والقانون.

جاء ذلك خلال زيارته لإدارة أمن مديرية البريقه للإطلاع على الأوضاع الأمنية بالمديرية والتعرف على التداعيات والاختلالات الأمنية التي شهدتها مدينة البريقه يوم أمس حيث كان في استقباله اللواء الركن صادق حيد مدير عام أمن محافظة عدن ومدير المنطقة الأمنية في المديرية.

كما قام وزير الدفاع بزيارة تفقدية ميدانية لمنشآت مصافي عدن مشيداً بهذا الصرح الاقتصادي الكبير الذي يستوعب آلاف من الأيادي العاملة من أبناء مديرية البريقه بصفة خاصة وعدن وباقي المناطق بصفة عامة.

وقال في لقاءه بمدير المصافي والأجهزة المعنية بمنشآت مصافي عدن "عليكم الاهتمام والحفاظ على هذا الصرح الاقتصادي الكبير لمواصلة نشاطه في خدمة البلد اقتصادياً والأسر العاملة فيه والعمل على مواصلة وتيرة نشاطه ولا نريد لهذا الصرح الاقتصادي التعثر بل يجب أن ينال التحديث والتأهيل في إطار الدراسات والتصورات المرفوعة للجهات المختصة والتي نأمل أن تحظى بالتجاوب والاستحسان".
وعبر وزير الدفاع عن استياءه الشديد للأعمال التخريبية المخلة بالأمن والاستقرار التي شهدتها مديرية البريقة يوم أمس والتي استهدفت بصورة رئيسية هذه المنشاة .. قال " هذه الاختلالات مرفوضة جملة وتفصيلا وستتخذ كافة الإجراءات تجاه من يعتدي على المصالح العامة والخاصة وإقلاق السلم الاجتماعي والسكينة العامة.

واكد على ضرورة العمل من قبل الأجهزة الأمنية والعسكرية بالتعاون مع المواطنين الشرفاء من أبناء هذه المديرية على تقديم تلك العناصر المخربة إلى العدالة لتنال جزاءها المحتوم.

وقد أشاد المهندس محمد يسلم مدير مصافي عدن بالأجهزة الأمنية والعسكرية المناط بها حماية مصافي عدن في تعاملها الراقي في حماية المنشأة خلال الفترة الماضية حتى اليوم في مواجهة أعمال التخريب التي وصل بها الحال يوم أمس إلى تدمير أربع حافلات وتخريب 6 سيارات للمواطنين وتفاقمت تلك التداعيات إلى داخل المدينة وتوفى طفل متأثراً بجراحه لعدم تمكن سيارة إسعاف مستشفى المصافي من إنقاذه نتيجة للفوضى والتخريب التي شهدتها المدينة.

بعد ذلك قام الوزير والوفد المرافق له بزيارة لميناء المصافي البحري لتفقد الأعمال الجارية فيه والإطلاع على سلاسة العمل الاعتيادي والحركة اليومية في الميناء.

رافق الوزير خلال الزيارة العميد الركن محمد العرار مدير دائرة التأمين الفني والعميد د/ صالح محمد نائب مدير دائرة الإمداد والتموين والمهندس محمد يسلم مدير مصافي عدن وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.

* سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)