موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789 - مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أشاد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد بالانتصارات العظيمة التي حققها المقاتلون الأبطال في القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية ضد العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة في محافظة أبين (جنوب اليمن).<br />
جاء ذلك في برقية وجهها إلى الأخوة محافظ محافظة أبين ونائب رئيس الأركان العامة لشؤون التسليح وقائد المنطقة العسكرية الجنوبية- قائد اللواء 31 مدرع وقائد محور

الخميس, 17-مايو-2012
الميثاق نت: -
أشاد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد بالانتصارات العظيمة التي حققها المقاتلون الأبطال في القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية ضد العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة في محافظة أبين (جنوب اليمن).
جاء ذلك في برقية وجهها إلى الأخوة محافظ محافظة أبين ونائب رئيس الأركان العامة لشؤون التسليح وقائد المنطقة العسكرية الجنوبية- قائد اللواء 31 مدرع وقائد محور البيضاء- قائد اللواء 26 حرس جمهوري وقائد اللواء 111 مشاه وقائد اللجان الشعبية مديرية لودر ومديريات المنطقة الوسطى .
وقال وزير الدفاع في برقيته: " نبارك لكم ولشعبنا اليمني وقيادته السياسية الانتصارات المتتالية التي حققتموها وتوجتموها اليوم بطرد فلول الإرهابيين من تنظيم القاعدة وعناصر ما يسمى بأنصار الشريعة من مديرية لودر ومديريات المنطقة الوسطى.. والذين لاذوا بالفرار يجرون أذيال الهزيمة بفضل الله سبحانه وتعالى وبفضل أولئك الرجال الأبطال المخلصين من اللجان الشعبية في مديريات المنطقة الوسطى وفي مقدمتهم أبناء مديرية لودر الشجعان الميامين الذين التحموا مع إخوانهم في القوات المسلحة والأمن ووقفوا معهم في خندق واحد لمواجهة الإرهابيين القتلة..مع بالغ شكرنا وتقديرنا للمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وكافة المتعاونين من مديريات المنطقة الوسطى".
من جانبه قال محافظ أبين :إن أبطال القوات المسلحة والأمن وأبناء لودر وجميع أبناء أبين وفي مقدمتهم اللجان الشعبية سطروا أروع الملاحم من خلال ما أثبتوه من استبسال في مواجهة العناصر الإرهابية, وإنهم سند ومدد لا ينضب.
وأضاف محافظ أبين " إن أمام أبناء الشعب اليمني امتحان نضالي ووطني وفرصة للقضاء على من تبقى من هذه العناصر الإرهابية وواجب وطني يجب أن يشعر كل بمسئوليته في ملاحقة عناصر الإرهاب".. مؤكدا مصرع أعداد كبيرة من الإرهابيين في مديرية لودر.
تأتي هذه التصريحات في ظل بعد النجاحات التي حققتها أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية وتمكنهم من طرد من تبقى من عناصر الإرهاب ممن يسمون أنفسهم بـ" أنصار الشريعة " وعناصر تنظيم " القاعدة" من مديريات لودر ومودية والوضيع.
حيث أكد مصدر عسكري في محور أبين أنه تم تكبيد تلك العناصر الإجرامية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد ولاذت مجاميع منهم بالفرار إلى الجبال يجرون أذيال الهزيمة والخيبة بعد أن تهاوت أوكارهم وسقط عدد كبيرا منهم بين قتيل وجريح بينهم قيادات إرهابية خطيرة بفعل الضربات الموجعة وإصرار أبطال القوات المسلحة والأمن على اجتثاثهم من محافظة أبين.
وقال :"إن 60ارهابيا من عناصر القاعدة لقوا مصرعهم خلال المواجهات في اليومين الماضيين واستشهاد عدد من أبناء القوات المسلحة والمواطنين في اللجان الشعبية.
وعمت الفرحة في أوساط المواطنين في مديريات لودر ومودية والوضيع والذين خرجوا صباح اليوم الخميس إلى الميادين العامة والشوارع مرددين الهتافات المعبرة عن فرحتهم بطرد عناصر الإرهاب من مناطقهم وتحقيق هذا الانتصار الكبير.
وعبروا عن شكرهم وتقديرهم للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وكل أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية على ما اجترحوه من مآثر أسطورية في دحر تلك العناصر وتلقينها دروسا لن تنساها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)