موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 -
مقالات
الثلاثاء, 22-مايو-2012
الميثاق نت -   فهد علي احمد -
يجب علينا ان نسير على الطريق الذي رسمه وحققه لنا الزعيم/ علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر -حفظه الله- محقق الوحدة وصانع الديمقراطية.. وعلينا ان ندرك ان وحدتنا اليمنية هي الوسيلة الوحيدة التي ستتيح لنا المضي قدما نحو المستقبل بتفاؤل والسير في الطريق الذي سيقودنا الى عالم الغد المشرق الذي ستعيش فيه اجيالنا القادمة بسعادة.
كما علينا العمل جميعا على حل مشاكلنا السياسية والاقتصادية .. وعلينا ان نلتقي ونتحاور بروح وطنية تحت راية الوحدة اليمنية، ولنجعل طريقنا مليئاً بالأمل المتجدد والمستقبل الافضل لابناء الشعب اليمني الواحد من اقصاه الى اقصاه، وذلك بتسخير كل الجهود لنهوض بلادنا في جميع المجالات.
الوحدة اليمنية المباركة أحدثت انقلاباً عظيماً في حياة اليمنيين، فخيراتها وصلت الى كل المديريات والقرى في ربوع الوطن وخصوصا المحافظات الجنوبية والشرقية التي كانت الى عهد قريب قبل الوحدة تفتقر الى ابسط الخدمات الضرورية وادنى مقومات الحياة.
هناك عناصر حاقدة على كل هذه المنجزات التي تحققت في ظل باني نهضة اليمن الحديث الاخ المناضل الزعيم علي عبدالله صالح حفظه الله.
فهذه العناصر تمارس كل اعمال الارهاب المنظم والانقلاب الواضح على الشرعية الدستورية ومن ذلك اعمال الارهاب وقطع الطرقات والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة واخطرها نشر ثقافة الكراهية بين ابناء الشعب اليمني الواحد.
يجب علينا جميعا اليوم الوقوف صفا واحدا امام هذه العناصر الحاقدة والخارجة عن القانون والانقلابيين والمرتدين .. وعلينا التصدي لهم، وان نعمل على حمايه مكتسبات الوطن والحفاظ على الثوابت الوطنية واهمها وحدتنا اليمنية المباركة.
اننا نحتفل بعيد22 مايو المجيد هذه المناسبة العظيمة وبها نجسد الهوية الواحدة لأبناء الشعب اليمني مهما ظلت تلك العناصر الحاقدة تفرز السموم وتنشر الكراهية والاحقاد وتزرع الفتن فلن تستطيع المساس بوحدتنا اليمنية.. فبذلك نقول لاولئك الامراض انتم واهمون وتحاولون بصورة يائسة اعادة التاريخ الى الوراء .. متناسين ان 22مايو هذا اليوم العظيم الذي ارتفع فيه علم الوحدة اليمنية في عدن الباسلة هو يوم الفخر وهو يوم الانتصار الحقيقي لنضالات شعبنا اليمني.
مع اشراقة 22 مايو العظيم تتجدد الافراح وتكبر الاماني وتتعاظم المنجزات .
كل عام وشعبنا اليمني العظيم بخير .. وحكيم اليمن الرمز الزعيم /علي عبدالله صالح حفظه الله بألف خير.

[email protected]
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)