موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكدت وزارة الداخلية تمكن الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة من القبض على إرهابيين اثنين وبحوزتهما عبوات ناسفة بشكل أحزمة ملغومة.<br />
وكان موقع"المؤتمرنت"، نشره الاثنين الماضي عن إحباط محاولتي اعتداء إرهابيتين استهدفتا قوات سرايا العرض العسكري بعد الاعتداء

الخميس, 24-مايو-2012
الميثاق نت -
أكدت وزارة الداخلية تمكن الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة من القبض على إرهابيين اثنين وبحوزتهما عبوات ناسفة بشكل أحزمة ملغومة.
وكان موقع"المؤتمرنت"، نشره الاثنين الماضي عن إحباط محاولتي اعتداء إرهابيتين استهدفتا قوات سرايا العرض العسكري بعد الاعتداء الإرهابي على سرية للأمن المركزي بميدان السبعين.
ونقل مركز الإعلام الأمني (التابع لوزارة الداخلية) : إن الإرهابيين المضبوطين احدهما يدعى محمد نهشل 23 عاما ، والأخر جهاد سعيد الأسطى ، موضحة إن ضبط المتهمين جاءت في إطار التحقيقات التي تجريها في جريمة السبعين الإرهابية التي تسببت في مقتل 83 فردا من منتسبي الأمن المركزي وإصابة 240 آخرين من الوحدات الأمنية والعسكرية عشية الاحتفال بالذكرى الـ 22 لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية.
وتشير معلومات إضافية تتعلق بالإرهابيين اللذين القيا القبض عليهما في جولة المصباحي (القريبة من ميدان السبعين)، إلى انه تم ضبط بطائق عسكرية بحوزتهما يعتقد انها لمنتسبين بوحدة الفرقة الاولى مدرع.
وتفيد المعلومات بأن (المنشق) علي محسن الأحمر قائد الفرقة الأولى "مدرع" مارس ضغوطا على قيادات أمنية رفيعة خلال اليومين الماضيين بهدف الإفراج عن المعتقلين الإرهابيين وإطلاق سراحهم أو تسهيل عملية فرارهم .
وكان (المؤتمرنت) نشر خبر تمكن قوات من "الحرس الجمهوري" يوم الاثنين الماضي من إحباط محاولتي اعتداء إرهابيتين استهدفتا سرايا العرض العسكري عقب الاعتداء الذي وقع صباح الاثنين في ميدان السبعين .
وكشفت مصادر أمنية عن ضبط إرهابيين اثنين يرتديان زى قوات الأمن المركزي ويحملان أحزمة ناسفة فيما يبدو انه مخطط إرهابي لتنفيذ اعتداءات متتالية بعد حادثة التفجير الأولى والتي راح ضحيتها قرابة (200) شهيد وجريح من قوات الأمن المركزي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)