موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عملت «الميثاق» من مصادر مقربة من محافظ حضرموت خالد سعيد الديني بأنه قدم عصر اليوم الخميس استقالته الى الأخ عبدربه منصور هادي – رئيس الجمهورية، معللاً ذلك بعدم التعامل الايجابي من قبل وزير المالية مع مطالب أبناء حضرموت وصرف مخصصاتها المالية وبالذات مخصص الكهرباء ومشاريع المحافظة وصندوق اعادة الاعمار رغم توجيهات رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة الواضحة بهذا الخصوص.

الخميس, 31-مايو-2012
الميثاق نت: -


عملت «الميثاق» من مصادر مقربة من محافظ حضرموت خالد سعيد الديني بأنه قدم عصر اليوم الخميس استقالته الى الأخ عبدربه منصور هادي – رئيس الجمهورية، معللاً ذلك بعدم التعامل الايجابي من قبل وزير المالية مع مطالب أبناء حضرموت وصرف مخصصاتها المالية وبالذات مخصص الكهرباء ومشاريع المحافظة وصندوق اعادة الاعمار رغم توجيهات رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة الواضحة بهذا الخصوص.

وأشارت المصادر الى أن وزير المالية لم يتعامل ايجابياً ورفض تنفيذ تلك التوجيهات رغم سفر المحافظ الى صنعاء ثلاث مرات لمتابعة تنفيذها، هذا خلافاً لرفض وزير المالية تنفيذ الاتفاق الذي تم التوصل اليه عبر لجنة التواصل.

وقالت المصادر إن وزير المالية أصر على استقبال قيادة من حزب الاصلاح لا تمثل أبناء حضرموت, وتعمد معها على عرقلة تنفيذ تلك التوجيهات بهدف مضاعفة معاناة أبناء حضرموت، وافشال عمل السلطة المحلية وتحريض الشارع للتظاهر ضدها ضمن مخطط وضع حزب الاصلاح لإثارة المشاكل في حضرموت ومحاولة تمكين ميليشياته من اسقاطها أمام الأداء المتميز للمحافظ وأعضاء المجلس المحلي والذي حظي باحترام جميع أبناء حضرموت ولم يكن أمام الاصلاح الى استخدام سلاح مخصصات المحافظة للايقاع بين المحافظ وابناء حضرموت.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)