موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تجددت المواجهات المسلحة بين قوات أمنية ومسلحين قبليين يفرضون حصارا مطبقا على محطة توفبق عبدالرحيم بمدينة تعز على خلفية أحداث عنف شهدتها منطقة الجندية بمدينة تعز ظهر اليوم. وتوجهت حملة أمنية لمواجهة مسلحين يحاصرون توفيق عبدالرحيم داخل المحطة.وتتواصل عملية

الثلاثاء, 05-يونيو-2012
الميثاق نت/تعز-أحمد النويهي -
تجددت المواجهات المسلحة بين قوات أمنية ومسلحين قبليين يفرضون حصارا مطبقا على محطة توفبق عبدالرحيم بمدينة تعز على خلفية أحداث عنف شهدتها منطقة الجندية بمدينة تعز ظهر اليوم. وتوجهت حملة أمنية لمواجهة مسلحين يحاصرون توفيق عبدالرحيم داخل المحطة.

وتتواصل عملية التحقيق من قبل لجنتين أحداهما تتبع النيابة العامة والأخرى من إدارة الأمن بمحافظة تعز في الأحداث التي شهدتها منطقة الجندية عند ظهر الثلاثاء جوار محطة توفيق عبد الرحيم، وقال مصدر أمني ان قوات الأمن التابعة لقسم شرطة الجند حاولت إلقاء القبض على احد المطلوبين امنيا ويدعى طه عثمان الزوم أثناء تواجده في منزله ولكنه قام بمقاومة أفراد الأمن وحدثت اشتباكات مسلحة أسفرت عن مقتل الزوم وإصابة احد الجنود بإصابة بليغة.

وأضاف المصدر الأمني بان مسلحين يتبعون الزوم بعد مقتله هاجموا المحطة مستخدمين أسلحة خفيفة ومتوسطة بينها قذائف ار بي جي الأمر الذي نتج عنه تخريب ل10 طرومبات و3 مولدات و3 رؤوس قواطر كما قام المسلحون بحسب المصدر بالاعتداء على أمين صندوق المحطة ونهب الأموال من الصندوق.

وكان شهود عيان أكدوا اندلاع حريق هائل في إحدى القاطرات الخاصة بنقل البترول كانت واقفة جوار المحطة ولا تزال المنطقة تشهد توترا شديدا بين المواطنين من جهة وقوات الأمن ومسلحين يتبعون توفيق عبد الرحيم من جهة أخرى، وتعالت أصوات في منطقة الجندية مطالبة برحيل توفيق عبد الرحيم من منطقتهم.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)