موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34049 - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الصحفي محمد المساح - مجيديع يواسي ال سارية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 06-يونيو-2012
الميثاق نت -
تداولت مواقع الكترونية مذكرة موجهة من القيادي الاخواني حميد الأحمر (عضو الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح) لـ اللواء "المنشق" علي محسن الأحمر _ قائد الفرقة الأولى (مدرع) تتعلق بإشادة الأول بموقف الأخير من الأزمة التي عاشتها البلاد من 2011 حتى اللحظة.

المذكرة التي وجهها حميد الأحمر بصفته (الأمين العام لما يسمى باللجنة التحضيرية للحوار الوطني) تتحدث عن مصاريف تجشمها اللواء المنشق لمجندين جدد ومنضمين للفرقة من وحدات عسكرية أخرى ومليشيات كلفت بحراسة الحرم الجامعي .. وكلهم من المحسوبين على تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن (التجمع اليمني للإصلاح).

وفي المذكرة يتخاطب الشيخ حميد الأحمر بصورة واضحة عن توجيهات أصدرها لرئيس الوزراء باسندوة بصرف مرتبات شهرية لحماية الحرم الجامع حتى يتم تثبيتهم رسميا ، وتحويل مرتبات جنود منظمين للفرقة من وحدات أخرى إلى حساب الفرقة الأولى "مدرع" ، وتحميل الحكومة المبلغ الذي اقترضه "المنشق" الأحمر لمواجهة الاحتياجات التي واجهته طيلة فترة الأزمة وتسديدها على شكل أقساط .

وتكشف المذكرة عن تدخلات يمارسها القيادي الإخواني حميد الأحمر في أعمال هي من صميم مهام رئيس حكومة (الوفاق الوطني) محمد سالم باسندوة ووزراء المالية والداخلية والدفاع ، وكذا العبث الذي يمارس في ظل حكومة (الوفاق الوطني) بالمال العام والدرجات الوظيفية والتي يستفيد منها أشخاص محسوبين على معسكر المشترك وذلك في ظل أزمة اقتصادية خانقة يمر بها البلد حيث تشير التقارير إلى أن أكثر من 50% من المواطنين يعيشون تحت خط الفقر.

(الميثاق نت) ينشر نص المذكرة :
الأخ اللواء الركن / علي محسن صالح
قائد المنطقة الشمالية الغربية _ قائد الفرقة الأولى "مدرع"

تهديكم الأمانة العامة للجنة التحضيرية للحوار الوطني أطيب التحايا وتتمنى لكم التوفيق والنجاح في مهامكم الوطنية .. وانطلاقا من مبدأ الشراكة في بناء الدولة المدنية الحديثة وإشراك كل الهامات الوطنية التي وقفت وساندت الثورة والثوار .
فإننا نطلعكم أن الأمانة العامة للجنة التحضيرية وفي اجتماعها الدوري المنعقد بتاريخ 29/4/2012م ، قد وقفت بكل تقدير وإجلال أمام مواقفكم الوطنية التي عبرتم فيها عن صدقكم ووفائكم لبناء الدولة اليمنية الحديثة ووقوفكم إلى جانب الثوار وحماية الثورة طيلة عام حتى تحقق الهدف الرئيسي .
وتحملكم لكل أنواع التهديدات المختلفة التي قابلتموها بحنكة وحكمة ، ونحن نعلم أنكم تحملتم كذلك الضغوطات المالية التي واجهتكم لتغطية نفقات الجنود المنظمين للفرقة من وحدات أخرى ، وتحملكم لصرف مرتبات الجنود الجدد المكلفين بحماية الحرم الجامعي ، وتقديرا لكل ذلك فقد تم اتخاذ القرارات التالية :
1_تم إبلاغ الأخ رئيس الوزراء بصرف مبلغ رسمي شهريا لمواجهة مرتبات جنود حماية الحرم الجامعي حتى يتم تثبيتهم رسميا
2_ تحويل مرتبات الجنود المنظمين إلى الفرقة من وحدات أخرى إلى حساب الفرقة الأولى مدرع حتى يتم الانتهاء من تجميعهم في لواء مستقل .
3_ تحميل الحكومة وتقسيط المبلغ الذي اقترضتموه لمواجهة الاحتياجات التي واجهتكم طيلة الثورة.

وكذلك تم التأكيد على إبلاغكم بذلك لتسليمنا كشف خلال النصف الأول من شهر مايو 2012م بأسماء من تريد تعيينهم على مستوى نائب وزير و وكيل و مستشار وعدد من السفراء بحسب نسبة شركاء المشترك .

وفي الأخير تقبلوا تحياتنا
أخوكم/ الشيخ حميد بن عبدالله حسين الأحمر
الأمين العام للجنة التحضيرية للحوار الوطني


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)