موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - وصل اليوم الى ميناء ذباب عشرة صيادين أغلبهم أطفال في حالة صحية يرثى لها، فيما لايزال يقبع في سجون مصوع وغيرها أكثر من 57 صياداً يمنياً اختطفتهم السلطات الارتيرية منذ أربعة اشهر من المياه الدولية..<br />
وأكد العائدون من سجون ارتيريا أنهم يتعرضون للضرب والتعذيب بصورة بشعة وقاسية جداً..

الأربعاء, 06-يونيو-2012
الميثاق نت: -

وصل اليوم الى ميناء ذباب عشرة صيادين أغلبهم أطفال في حالة صحية يرثى لها، فيما لايزال يقبع في سجون مصوع وغيرها أكثر من 57 صياداً يمنياً اختطفتهم السلطات الارتيرية منذ أربعة اشهر من المياه الدولية..
وأكد العائدون من سجون ارتيريا أنهم يتعرضون للضرب والتعذيب بصورة بشعة وقاسية جداً..
وقالوا لـ«الميثاق» إن السلطات الارتيرية وفي ظل تجاهل واهمال حكومة باسندوة تسعى لقتل 57 صياداً يمنياً حيث يتعرضون يومياً ومنذ أربعة أشهر لأبشع أنواع التعذيب من قبل السلطات الارتيرية التي رفضت اطلاقهم بعد مصادرة كل ما لديهم وتمارس ضدهم أساليب انتقامية قاتلة..
وناشد الصيادون الناجون من الموت من سجون ارتيريا الأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية – سرعة التدخل لإنقاذ حياة اخوانهم الصيادين من الموت.. واستعادة قوارهم التي صادرها قراصنة أسمرة..
مؤكدين أنه لولا تواطأ الحكومة مع نظام أسمره لما أغلقت ارتيريا جنوب البحر الأحمر على الصيادين اليمنيين وتقوم بقتل واعتقال وتعذيب العديد منهم دون ذنب..
الجدير بالذكر أن الصيادين العائدين من الموت في سجون أسمره هم من أبناء الجراحي وحيس أغلبهم أطفال.. وهم:
1-سعيد يحيى حميد سعد
2-محمد صغير علي عبدالله
3-وليد عبدالله غلاب شبيل
4-حسين عبدالله غلاب شبيل
5-علي مرشد حسن قفيلي
6-محمد حسن علي بطاح
7-عبدالرحمن عوض علي بطاح
8-يوسف عمر علي بطاح
9-سليمان عمر علي بطاح
10-داوود عوض علي بطاح

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)