موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34049 - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الصحفي محمد المساح - مجيديع يواسي ال سارية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بن دغر يعود الى صنعاء بعد مشاركته في اجتماع مجلس وزراء الاتصالات العرب بالجزائر/ الميثاق نت

الجمعة, 08-يونيو-2012
الميثاق نت -
عاد إلى صنعاء اليوم وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور احمد عبيد بن دغر بعد مشاركته في الدورة الـ16 لمجلس وزراء الاتصالات العرب الذي عُقد في مدينة وهران الجزائرية وكذا مشاركته في المؤتمر القومي العربي الإسلامي الذي عقد مؤخرا في تونس.

وأوضح بن دغر أن مجلس وزراء الاتصالات ناقش قضايا تطوير النشاط العربي المشترك في مجال الاتصالات واتخذ إزائها عدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تطوير التعاون الفني بين الدول العربية في هذا الجانب.

وحول مشاركته في اجتماعات الدورة الـ23 للمؤتمر القومي العربي الإسلامي قال بن دغر إن المؤتمر ناقش تقرير حول الوضع العربي الراهن في المجال السياسي والاقتصادي والأمني وقدمت فيه أوراق عمل حول التجدد الحضاري والتنمية والديمقراطية في الوطن العربي.

ولفت بن دغر إلى أن المؤتمر انتخب قيادة جديدة للمؤتمر القومي العربي، وانتخب عبدالملك المخلافي أمينا عاما للمؤتمر.

وعلى هامش المؤتمر التقى وزير الاتصالات نظرائه من المغرب وتونس وفلسطين وجرى في اللقاءات استعراض العلاقات الثنائية بين اليمن وبلدانهم وسبل تطويرها.


كما التقى السيد عبد العزيز بلخادم أمين عام حزب جبهة التحرير الوطني الجزائرية والممثل الشخصي للرئيس الجزائري -عبد العزيز بوتفليقة.وجرى خلال اللقاء مناقشة العلاقات الثنائية التي تربط بين اليمن والجزائر وسبل تطويرها.

وأشاد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني عبد العزيز بلخادم ب"حكمة اليمنيين في حل الأزمة التي مرت بها بلادهم ".وقال بلخادم إن " الحل اليمني أصبح مرجعا لحل المشاكل في الدول العربية".

وأضاف بلخادم في هذا السياق إن "الشعب اليمني الذي يعرف عنه أنه مسلح أظهر سلوكا حضاريا في تصرفه مع الأزمة التي عرفتها البلاد وخرج منها بنجاح".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)