موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34049 - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الصحفي محمد المساح - مجيديع يواسي ال سارية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - وقف المجلس المحلي بأمانة العاصمة في اجتماعه اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي أمين محمد جمعان امام القرارات الوزارية التي قضت بتعيينات مسؤولين في مكاتب تنفيذية بالأمانة بطريقة تخالف قانون السلطة المحلية.<br />
وأقر المجلس المحلي رفع مذكرة للأخ رئيس مجلس الوزراء لإحاطته علما بتلك القرارات على أمل إصدار توجيهاته إلى جميع الوزراء بالالتزام بقانون السلطة المحلية فيما يخص إجراء التعيينات في المكاتب التنفيذية التابعة للسلطة المحلية بالعاصمة صنعاء وعموم محافظات الجمهورية.

السبت, 09-يونيو-2012
الميثاق نت: -

وقف المجلس المحلي بأمانة العاصمة في اجتماعه اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي أمين محمد جمعان امام القرارات الوزارية التي قضت بتعيينات مسؤولين في مكاتب تنفيذية بالأمانة بطريقة تخالف قانون السلطة المحلية.
وأقر المجلس المحلي رفع مذكرة للأخ رئيس مجلس الوزراء لإحاطته علما بتلك القرارات على أمل إصدار توجيهاته إلى جميع الوزراء بالالتزام بقانون السلطة المحلية فيما يخص إجراء التعيينات في المكاتب التنفيذية التابعة للسلطة المحلية بالعاصمة صنعاء وعموم محافظات الجمهورية.
كما أقر الاجتماع تكليف الأمين العام للمجلس المحلي متابعة تحديد اجتماع مع رئيس مجلس الوزراء مع أعضاء المجلس المحلي لمناقشة جملة من المواضيع المتعلقة بأمانة العاصمة.
وأقر المجلس المحلي تكليف لجنة مكونة من الوكيل المالي محمد عبد العزيز عبد الغني ورئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية بمحلي الأمانة الدكتور حسين السراجي وعضوا المجلس ناجي القوسي ويحيى الماخذي وذلك لإعداد موازنة خاصة باللجان المكلفة بالنزول الميداني للمكاتب التنفيذية ومديريات الأمانة العشر للاطلاع على مستوى تحصيل الموارد المالية والصعوبات التي تواجهها في تنفيذ مهام عملها على الوجه الأمثل.
كما تم تكليف لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالنزول الميداني إلى المكاتب التنفيذية والمديريات وذلك لحصر المشاريع الخدمية والتنموية المتعثرة بسبب الأزمة السياسية التي شهدتها بلادنا خلال العام الماضي 2011.
كما ووافق المجلس المحلي في اجتماعه على صرف 25 مليون ريال لمكتب التربية والتعليم لمواجهة نفقات سير الامتحانات للشهادتين الأساسية والثانوية وتفعيل دور السلطة المحلية الرقابية والإشرافية على سير الامتحانات ونجاحها.
حضر الاجتماع وكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي، ووكيل الشؤون المالية وتنمية الموارد محمد عبدالعزيز عبدالغني، ووكيل قطاع النظافة والبيئة الدكتور عبدالوهاب صبره، والوكيل المساعد محمد الوحيشي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)