موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد البطل الوحدوي اللواء الركن سالم علي قطن قائد المنطقة العسكرية الجنوبية قائد اللواء 31 مدرع، جاء فيها:الولد صالح سالم علي قطـن وكافة آل سالم بن دحَّه

الإثنين, 18-يونيو-2012
الميثاق نت -
بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد البطل الوحدوي اللواء الركن سالم علي قطن قائد المنطقة العسكرية الجنوبية قائد اللواء 31 مدرع، جاء فيها:

الولد صالح سالم علي قطـن

وكافة آل سالم بن دحَّه المحترمون

ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر استشهاد والدكم المناضل البطل اللواء الركن/ سالم علي قطن قائد المنطقة العسكرية الجنوبية قائد اللواء 31 مدرع في عملية انتحارية غادرة وجبانة نفذها عنصر مجرم من عناصر الإرهاب القاعدي المنهزمة، في تأكيد منهم على وحشيتهم ووضاعة أعمالهم الدنيئة، بعد أن قُصم ظهر تنظيمهم الإرهابي على يد أبطال قواتنا المسلحة والأمن البطلة ومعهم أبطال اللجان الشعبية الأبية، وفرت بقاياهم هاربة مذعورة، تلجأ للعمليات الانتحارية الانتقامية الماكرة والغادرة.

إن استشهاد والدكم المناضل البطل اللواء الركن/ سالم علي قطن الذي عاش بطلاً واستشهد بطلاً قد مثل خسارة فادحة ليس لكم فحسب، بل وللوطن وللشعب وقواته المسلحة والأمن.. ولكن استشهاده لن يثنينا عن مواصلة تطهير البلاد من شرور الإرهابيين القتلة والحفاظ على الأمن والاستقرار، ولن يزيدنا إلاَّ إصراراً وقوة على السير في الطريق الذي اختاره والدكم الشهيد وكل شهداء الوطن الأبرار.

وإن السيرة الكفاحية لوالدكم البطل منذ التحاقه في صفوف القوات المسلحة عام 1970م وإسهامه في الكفاح المسلح وتحقيق الوحدة اليمنية والدفاع عنها حتى آخر يوم في حياته وهو يكافح الإرهاب ويذود عن أمن واستقرار الوطن وكرامة الشعب هي مبعث فخر واعتزاز لكل وطني حر أبي، كما أن جهوده المشهودة في بناء القوات المسلحة على أسس علمية حديثة من خلال المناصب التي تقلدها في هيئة الأركان العامة هي محل تقدير وإجلال الجميع.

أيها الأبناء الأعزاء..

إننا نشاطركم الأحزان على فقدكم لوالدكم الشهيد كونه بالنسبة لنا رفيق درب وعنصراً مميزاً وقطباً بارزاً في المؤسسة الدفاعية أفنى حياته في خدمة وطنه والدفاع عن آمال وتطلعات شعبه في الحرية والوحدة مثله مثل كل رفاق سلاحه الأبطال في القوات المسلحة والأمن.

من أجل ذلك نعزيكم ونعزي أنفسنا وكافة أبناء شعبنا اليمني سائلين المولى - عز وجل - أن يعصم قلوبكم وقلوبنا جميعاً بالصبر والسلوان وأن يسكن الفقيد فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا.

* سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)