موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بعث قائد قوات الحرس الجمهوري العميد / احمد على عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة لأسرة شهيد الوطن اللواء الركن / سالم قطن – قائد المنطقة العسكرية الجنوبية – والذي استشهد في اعتداء إرهابي غادر أمس الاثنين وشيع جثمانه الطاهر في موكب جنائزي رسمي وشعبي مهيب اليوم .<br />
وأشار قائد الحرس الجمهوري الى مناقب الفقيد وأدواره

الثلاثاء, 19-يونيو-2012
الميثاق نت -
بعث قائد قوات الحرس الجمهوري العميد / احمد على عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة لأسرة شهيد الوطن اللواء الركن / سالم قطن – قائد المنطقة العسكرية الجنوبية – والذي استشهد في اعتداء إرهابي غادر أمس الاثنين وشيع جثمانه الطاهر في موكب جنائزي رسمي وشعبي مهيب اليوم .

وأشار قائد الحرس الجمهوري الى مناقب الفقيد وأدواره النضالية الوطنية المشهودة على مستوى اليمن والوطن العربي ، وحنكته القيادية وتحقيقه الانتصار المشهود على أنصار الشر ، منوها الى خسارتهم في القوات المسلحة والجيش اليمني قائدا عظيما في وقت عصيب .


وفي برقية بعثها لاسرة الشهيد – ينشر المؤتمرنت نصها – عبر العميد احمد على عن احر تعازيه باسمه ونيابة عن ونيابة عن كل من قادهم اللواء سالم قطن، من أفراد الحرس الجمهوري والقوات الخاصة، الذين شاركوا رفاق السلاح من مختلف الوحدات في معركة الوطن البطولية ضد التطرف والارهاب والعمالة


نص برقية العزاء :

الأخ / صالح سالم علي قطن ، وكافة أسرة شهيد الوطن، اللواء/ سالم قطن

قائد المنطقة الجنوبية ــ قائد اللواء 31 مدرع


ببالغ الأسى والحزن ، فجعنا، و فجع الوطن كله، بالحادث الإجرامي الغادر الذي ذهب ضحيته واحد من قادة اليمن العسكر يين، الذين لهم تاريخ حافل من المجد، والعمل من أجل الوطن والوحدة والسلام، في اليمن والوطن العربي، فقد ترأس كتيبة السلام في لبنان عام 1977م.

أخي القدير، لقد خسرنا قائداً عظيماً، في هذا الوقت العصيب الذي تمر به بلادنا، حققت قيادته للحرب ضد الارهاب، انتصارا مشهودا على انصار الشر الذين ظنوا في غفلة من الزمن، أنهم قادرين على التحول الى سرطان في جسد الوطن.

ومن نافل القول، الاعتقاد أن "الوالد"، رحمه الله، كان كل يوم وليلة، يتوقع "نيل الشهادة" التي نذر نفسه لها منذ التحق بسلك الشرف والبطولة في القوات المسلحة والأمن، العيون الساهرة، واليد الضاربة ضد تآمرات المرجفين.

وبقدر حزننا، ومصابنا، فإننا نهنئه على نيلها، وارتقاء المراتب العلى، عند مليك مقتدر، ضد شرذمة من الخونة، تشربوا الفكر المنحرف الذي يستخدم الدين في صراعات المصالح والسياسة، غير عابئين بقدسية السلام وحرمة إثارة الفتن وآثارها المدمرة للبلاد ومصالح العباد.

انني أعز يكم، أصالة عن نفسي، ونيابة عن كل من قادهم اللواء سالم قطن، من أفراد الحرس الجمهوري والقوات الخاصة، الذين شاركوا رفاق السلاح من مختلف الوحدات في معركة الوطن البطولية ضد التطرف والارهاب والعمالة، الذي اجتمعت كل صفاته فيمن سموا أنفسهم "أنصار الشر يعة"، وهي ليست شريعة الاسلام، بل شريعة التطرف والإرهاب واستغلال الدين في معارك باطلة ضد الدين وضد الوطن.

الخزي والعار، لكل ارهابي، ومن وقف ويقف وراءه، بأي شكل من أشكال الدعم، المادي أو المعنوي.

المجد والخلود لشهداء الوطن والواجب ..الرحمة والخلود للواء/ سالم قطن.



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته





العميد الركن/

أحمــــد علي عبـد الله صــــالح

قائد قوات الحرس الجمهوري

قــــــائـد القـــــوات الخـــاصـــــة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)