موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - كشفت مصادر محلية بمنطقة نهم, عن مخطط إرهابي لميليشيات الإصلاح والفرقة يجري الإعداد لتنفيذه يهدف للسيطرة على منطقة نهم، بما في ذلك معسكرات الحرس الجمهوري التابعة للواء «36 مشاة» الذي لايزال محاصراً من قبل تلك الميليشيات..<br />
وأوضحت المصادر أنه يجري التخطيط لشن أوسع وأعنف هجوم على اللواء «63 حرس جمهوري» والسيطرة عليه من قبل الاصلاح وتنظيم القاعدة لرفع معنويات أعضائهم بعد الخسائر الفادحة التي تكبدوها في أبين خلال الأسابيع الماضية..

الخميس, 21-يونيو-2012
الميثاق ـ خاص: -

كشفت مصادر محلية بمنطقة نهم, عن مخطط إرهابي لميليشيات الإصلاح والفرقة يجري الإعداد لتنفيذه يهدف للسيطرة على منطقة نهم، بما في ذلك معسكرات الحرس الجمهوري التابعة للواء «36 مشاة» الذي لايزال محاصراً من قبل تلك الميليشيات..

وأوضحت المصادر أنه يجري التخطيط لشن أوسع وأعنف هجوم على اللواء «63 حرس جمهوري» والسيطرة عليه من قبل الاصلاح وتنظيم القاعدة لرفع معنويات أعضائهم بعد الخسائر الفادحة التي تكبدوها في أبين خلال الأسابيع الماضية..

وأكدت المصادر لـ«الميثاق» أنه تم رصد تسلل العشرات من عناصر تنظيم القاعدة الفارة من محافظه أبين إلى منطقة نهم, ويتم ايوائهم في المواقع القريبة من مواقع اللواء «63 حرس جمهوري»..

وكشفت المصادر عن اسماء (13) إرهابياً من أبرز قيادات الإصلاح وتنظيم القاعدة، التي تقوم بمحاصرة اللواء «63 حرس» وهم:

1.نصيب حصن
2.نجيب عطيه
3.محمد النجار
4.نايف الثنائي
5.مهدي يحيى دهره
6.احمد علوان دهره
7.عبدة صالح المعافا
8.محمد طواف علي طواف
9.مرزوق محسن حطروم
10.مجاهد على رمش
11.منصور عبدالله السباعي
12.احمد صالح على جردل
13.عبدالحميد ناصر السباعي

مؤكدة أن عناصر القاعدة تصل إلى منطقة نهم، بتسهيل مباشر من قبل المتمرد علي محسن، وحميد القشيبي.. وأن من بين تلك العناصر قيادات بارزة من تنظيم القاعدة..

الجدير بالذكر أن اللواء «63 حرس جمهوري» لا يزال محاصراً من قبل ميليشيات الاصلاح والفرقة المتمردة منذ عام.. فيما لا تزال اللجنة العسكرية ووزارة الدفاع عاجزة عن فك ذلك الحصار المفروض على اللواء..


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)