موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عارف الزوكا الامين العام المساعد

الأربعاء, 04-يوليو-2012
الميثاق نت: -


أكد الاستاذ عارف الزوكا الأمين العام المساعد للمؤتمر لقطاع الشباب والطلاب أن الأمانة العامة للمؤتمر تعقد اجتماعات متواصلة، وقد شكلت لجان مختلفة للوقوف امام العديد من القضايا من بينها التحضير لعقد المؤتمر العام الثامن، وفي ذات الوقت اعداد رؤى المؤتمر الشعبي العام فيما يتعلق بالحوار الوطني وغيرها من المستجدات على الساحة الوطنية وكذلك ما يتعلق بتنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية.
وقال الأستاذ عارف الزوكا أنه سيتم الاسبوع القادم عقد لقاء يحضره رؤساء فروع المؤتمر بالمحافظات حيث سيقف امام رؤى المؤتمر الشعبي العام تجاه قضايا الحوار وفي ذات الوقت الخروج بالمعالجات لمواجهة العراقيل التي تضعها بعض القوى للحيلولة دون تنفيذ المبادرة الخليجية وعملية الوفاق، ومن ضمن ذلك ما سمعناه من بيان مؤخراً والذي يعد بمثابة انقلاب على المبادرة الخليجية وآليتها.
وأوضح الزوكا في تصريح لقناة اليمن اليوم أن الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام يعكف هذه الايام على العمل لما من شأنه تفعيل أداء المؤتمر على مختلف تكويناته والتحضير للمؤتمر العام الثامن اضافة الى ما يتعلق بالجوانب الأخرى.
مشيراً الى أن هناك لجان شكلت لإعداد أوراق عمل تنظيمية بهدف تفعيل دور المؤتمر الشعبي العام على مستوى مختلف تكويناته على مستوى المحافظات والمديريات والمراكز.
وفيما يتعلق باستعدادات المؤتمر الشعبي العام للحوار الوطني قال الاستاذ عارف الزوكا: هناك لجان شكلت لإعداد رؤى المؤتمر الشعبي العام حول القضايا التي سيقف أمامها الحوار الوطني سوى ما يتعلق بالجانب السياسي أو نظام الحكم أو فيما يتعلق بالقضية الجنوبية أو صعدة أو غيرها..
لافتاً في ختام تصريحه أن هناك لجان شكلت لهذه القضايا وتقوم بإعداد رؤى وتصورات المؤتمر الشعبي العام ازائها لتقديمها الى مؤتمر الحوار الوطني.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)