موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - طالب أبناء وعقلاء ضلاع الاشمور تجنيب المساجد من الدعوات المؤججة للصراعات الحزبية وعدم استغلال قدسيتها وعظمة رسالتها لخدمة أهواء حزبية ومصالح دنيوية او لتأجيج الأحقاد والكراهية بين المواطنين.

الجمعة, 06-يوليو-2012
الميثاق نت - يحيى الضلعي: -
طالب أبناء وعقلاء ضلاع الاشمور تجنيب المساجد من الدعوات المؤججة للصراعات الحزبية وعدم استغلال قدسيتها وعظمة رسالتها لخدمة أهواء حزبية ومصالح دنيوية او لتأجيج الأحقاد والكراهية بين المواطنين.
وانتقدوا اقدام حزب الاصلاح الذي يسعى للهيمنة على مساجد محافظة عمران وتحويل المساجد لخدمة طرف سياسي معروف.. مشيرين الى ان ابناء القرية يرفضون تجييش الاصلاح لعناصره من مختلف المناطق للسيطرة على مسجد قريتهم وترهيب المواطنين للقبول بتنفيذ تعليمات حزب الاصلاح في قريتهم ما دفع عقلاء وأبناء القرية الى التأكيد على موقفهم السابق رفض استغلال بيوت الله للعمل السياسي الحزبي محذرين من نقل الإصلاح فعاليته الى جامع آخر صغير في نفس القرية في اصرار على اثارة فتنة داخل القرية.

إلى ذلك دان ملتقى «شباب من اجل اليمن» تأجيج الاصلاح للصراع المذهبي واصراره على تدمير واقصاء الاخر.. واكد وقوفه مع موقف عقلاء وأبناء قرية ضلاع الاشمور المتمسك برفض استغلال المساجد للصراع السياسي الحزبي.. وطالب الملتقى حزب الاصلاح ان لا يتحولوا الى أدوات لتدمير الوطن والدين بالصراع الحزبي والمذهبي.

وناشد ملتقى شباب من اجل اليمن كل الشرفاء والغيورين على الوطن ان يرفضوا استغلال المساجد والجوامع للصراع الحزبي السياسي وأدانة مثل هذه الاساليب التي تثير الفتنة بين المواطنين.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)