موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - محافظ لحج أحمد عبدالله المجيدي.

الأحد, 08-يوليو-2012
الميثاق نت – لحج – وحيد الشاطري: -

أكد الأخ أحمد عبدالله المجيدي محافظ لحج أن الحفاظ على الأمن مسؤولية الجميع داعياً المواطنين الى المشاركة الفاعلة والابلاغ عن أي حالة يشتبه بها .. جاء ذلك في اللقاء التشاوري الذي ضم رؤساء فروع الاحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والمشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية بمديريتي الحوطة وتبن..
مشيراً الى ان الوطن يعيش هذه الأيام فرحة الانتصار على الارهاب والتي لابناء لحج الدور المباشر في المعارك حيث سقط كثير من ابنائها شهداء وجرحي وبفضل ذلك استحقت لحج وسام الشجاعة وهذا شرف عظيم لأبناء لحج..
ودعا المجيدي ابناء لحج الى العمل كفريق واحد لحماية الأمن والاستقرار, وخصوصاً ان شهر رمضان المبارك على الابواب، مشيراً الى أن هناك من يفتعل مشكلات في خدمات المياه والكهرباء وهي تعتبر مشكلة عامة ومع ذلك نحن نعمل لمعالجة مشكلة المياه حيث توفر للمحافظة 20 ميجا ستحل مشكلة انقطاعات الكهرباء خلال شهر رمضان .. مشيرا الى مشروع مجاري الحوطة سيبدأ العمل فيه قريباً.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)