موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - كشفت مصادر خاصة عن معلومات خطيرة بشأن الحادث الارهابي الذي استهدف طلاب كلية الشرطة اليوم الأربعاء، تؤكد تلقي رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة تحذيرا من قيادة الفرقة الأولى مدرع اجبره على تغيير خط سيره والتراجع عن حضور ندوة ضد الارهاب تقام برعايته!

الأربعاء, 11-يوليو-2012
الميثاق نت: -

كشفت مصادر خاصة عن معلومات خطيرة بشأن الحادث الارهابي الذي استهدف طلاب كلية الشرطة اليوم الأربعاء، تؤكد تلقي رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة تحذيرا من قيادة الفرقة الأولى مدرع اجبره على تغيير خط سيره والتراجع عن حضور ندوة ضد الارهاب تقام برعايته!
وبحسب المصادر- التي نقل عنها موقع حشد نت فإن موكب باسندوة كان قد تحرك الساعة التاسعة والنصف صباحاً متجها إلى كلية الشرطة لافتتاح الندوة الخاصة بمكافحة الارهاب والتي سبقه اليها كلا من وزير الأوقاف حمود عباد ووزير الشباب معمر الارياني- وكلاهما مؤتمريان- غير أن حراساته فوجئت بتغيير مسار الموكب بعد اتصال تلقاه باسندوة من اللواء علي محسن الأحمر حذره فيه من حضور الفعالية.
مصادر في قيادة كلية الشرطة أكدت عدم تلقيها أي تحذيرات من أي جهة كانت لأخذ الحيطة والحذر بشأن وجود تهديد ارهابي..
كما أكدت المصادر ذاتها أن مكتب رئيس الوزراء كان قد اكد مساء الثلاثاء مشاركة باسندوة بالندوة، وتم إدراج اسمه ضمن فقرات البرنامج لالقاء كلمة بالمناسبة غير انها فوجئت بغيابه اليوم وبتلقيها اتصال من مكتبه يعتذر عن حضوره لوجود وفد أجنبي.
واشارت ايضا الى أن ندوة أخرى خاصة بالسكان تقام في كلية الشرطة ايضا كان قد تحدث القائمون عليها عن توقعهم مشاركة باسندوة في فعاليتها الختامية إلا انه غاب عنها.
وتأتي هذه المعلومات الخطيرة لتعقد جهود مكافحة الارهاب في اليمن من خلال ما قد تكشفه من ارتباطات قوية للقاعدة مع قيادات بعض الوحدات العسكرية التي يتم تداول اسمها في الاوساط اليمنية كحاضنة للارهاب، ووسط تساؤلات حول سبب عدم تحذير قيادة الكلية بوجود تهديد ارهابي محتمل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)