موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الرهوي: الوحدة حققت لليمن الكثير من المنجزات رغم المؤامرات والفتن - أبو عبيدة يعلن أسر جنود إسرائيليين - قيادات حزبية تهنئ أبو راس بعيد الوحدة وتدعو للحفاظ عليها - لتأمين الاستقرار التمويني.. أجهزة تعقب في وسائل نقل الغاز بصنعاء - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ فرحان الأبرقي - اجتماع بصنعاء يناقش آليات حصر وتقييم أضرار العدوان - صنعاء.. تأجيل موعد الإفراج عن 100 أسير إلى غداً - مسيرة مليونية بصنعاء تأكيداً على ثبات الموقف مع غزة - ممثّلو الفصائل والحركات الفلسطينية في صنعاء لـ"الميثاق" : - ممثّلو الفصائل والحركات الفلسطينية في صنعاء لـ"الميثاق" : -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - <br />
نفذ موظفو رئاسة الوزراء صباح اليوم وقفة احتجاجية للمطالبة بتسوية أوضاعهم الوظيفية وصرف مستحقاتهم بالتزامن مع انعقاد جلسة مجلس الوزراء الاعتيادية اليوم الثلاثاء.

الثلاثاء, 17-يوليو-2012
الميثاق نت: -
نفذ موظفو رئاسة الوزراء صباح اليوم وقفة احتجاجية للمطالبة بتسوية أوضاعهم الوظيفية وصرف مستحقاتهم بالتزامن مع انعقاد جلسة مجلس الوزراء الاعتيادية اليوم الثلاثاء.
وردد المحتجون شعارات منددة بسياسة التجويع والإفقار التي تتبعها وزارة المالية بحق موظفي الرئاسة والتسويف والمماطلة التي واجههم بها وزير المالية صخر الوجيه والوعود الكاذبة التي أطلقها منذ أربعة أشهر باعتماد الكادر الوظيفي للموظفين بالرئاسة والتي لم تنفذ حتى اليوم .
وقد اشتبكت حراسات رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة مع عدد من الموظفين المحتجين وحاول بعض المرافقين الاعتداء على الموظفين الذين شكلوا حاجزا بشريا أمام سيارات رئيس الوزراء ووزيري المالية والخدمة ومنعوهم من الخروج ، واستخدم مرافقو باسندوة في اعتدائهم أعقاب البنادق والعصي الكهربائية إلا أن تدخل وزير الداخلية حال دون انفجار الموقف وانسحاب حراسات باسندوة من الموقع .
هذا وقد رفع المحتجون وقفتهم بعد تعهدات قدمها وزيري الداخلية والمغتربين بمتابعة تنفيذ الكادر لدى وزارتي الخدمة والمالية وتحقيق كل المطالب القانونية للموظفين ، وكذا التزم رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة بصرف إكرامية رمضان وبدل التغذية التي كانت تصرف بشكل دوري في الأعوام الماضية ، مهددين بتصعيد تحركاتهم في الأيام القادمة والاعتصام أمام البوابة وشل العمل في رئاسة الوزراء ما لم تنفذ مطالبهم المشروعة بموجب تلك الالتزامات.
ويطالب موظفي رئاسة الوزراء بإعادة اعتماد ما تم تنزيله من النفقات التشغيلية لموظفي رئاسة الوزراء من العام 2011م وتثبيت العلاوات السنوية الموقفة من 2005م وتنفيذ التسويات الموقفة بالاقدميه والمؤهلات الدراسية ، واعتماد التأمين الصحي للموظفين والمتعاقدين أسوة بموظفي وزارة المالية وتنفيذ الحافز أسوة بوزارتي المالية والخدمة وتثبيت المتعاقدين ومعالجة أوضاع المتعاقدين والمتوفيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)