موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - <br />
دانت واستنكرت  قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء الاعمال الارهابية التي تنفذها خفافيش الظلام ضد ابطال القوات المسلحة والامن والمواطنين الابرياء..

الثلاثاء, 17-يوليو-2012
الميثاق نت: -
دانت واستنكرت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء الاعمال الارهابية التي تنفذها خفافيش الظلام ضد ابطال القوات المسلحة والامن والمواطنين الابرياء..
ودعا مؤتمر البيضاء ابناء شعبنا اليمني الى رص الصفوف وجمع الكلمة لمواجهة المؤامرات والتحديات التي يتعرض لها الوطن والتفاف حول القيادة السياسية لانجاز مهام التسوية السياسية وفقاً للمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية .
نص البيان:
ان قيادة المؤتمر الشعبي العام بمختلف تكويناتها على مستوى المحافظة والدوائر والمديريات بمحافظة البيضاء وهي تتابع وباهتمام بالغ ومسئول عملية التحول السياسي للتبادل السلمي للسلطة وإنهاء أزمة اليمن وفقاً للمبادرة الخليجية واليتها المزمنة وصولا الى عقد مؤتمر الحوار الوطني الشامل والخروج من الوضع الراهن الذي تعيشه يمن الايمان والحكمة يمن الثاني والعشرين من مايو العظيم.
-فإنها تؤكد رفضها القاطع لتلك الممارسات التي تنفذها خفافيش الظلام الذين باعوا انفسهم للشيطان من العناصر الإرهابية الخارجة عن تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف وعن النظام والقانون والعرف الانساني والاخلاقي. وذلك من خلال قيامها بأعمال ارهابية تستهدف خيرة ابناء الوطن وحماته من منتسبي القوات المسلحة والأمن وكذلك انجازات ومكتسبات الثورة والجمهورية والوحدة.
-ونتيجة لتكرار مثل هذه الاعمال والهجمات البربرية من قبل قوى الارهاب والتطرف فان قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء تؤكد رفضها الكامل والقاطع لأساليب العنف والتطرف واستباحة دماء الابرياء من ابطال قواتنا المسلحة والأمن والمواطنين والذي تمارسه وتنفذه تلك العصابات الإجرامية الإرهابية.
-وتدين وتستنكر بشدة تلك الجريمة الشنعة والاعتداء الإرهابي الغادر الذي استهدف طلاب كلية الشرطة اثناء خروجهم لقضاء عطلتهم الاسبوعية وكذلك العمل الارهابي الذي استهدف سفك دماء المواطنين والعبث بالأمن والاستقرار واشاعة الفوضى.
-وتطالب قيادات المؤتمر بمحافظة البيضاء الأجهزة الامنية القيام بواجباتها ومسئولياتها في الحفاظ على أمن واستقرار وسكينة الوطن وحماية وحدته ومنجزاته من اعداء الوطن وفي مقدمتهم عناصر الشر والظلام من تنظيم القاعدة وانصار الشر والشيطان.
-كما تحمل قيادات المؤتمر الأجهزة الأمنية المسؤولية وتطالب وزارة الداخلية بتكثيف جهودها ودورها الأمني حتى لا تتكرر مثل هذه الأعمال الارهابية.
-ودعت قيادات المؤتمر بمحافظة البيضاء ابناء شعبنا العظيم إلى توجيد ورص صفوفهم وجمع كلمتهم لمواجهة المؤامرات والتحديات التي يتعرض لها الوطن وقيادته السياسية..
مؤكدين على دعمنا ومساندتنا للجهود المبذولة من قبل فخامة الأخ/ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية النائب الأول لرئيس المؤتمر الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام والهادفة الى تحقيق الأمن والاستقرار ونهضة اليمن والخروج به من الأزمة الراهنة الى شاطئ الامان والاستقرار والتنمية الشاملة.

صادر عن المؤتمر الشعبي العام فرع محافظة البيضاء
17/7/2012م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)