موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 23-يوليو-2012
الميثاق نت: -







استقبل الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، اليوم المدير الجديد للمعهد الوطني الديمقراطي في اليمن، نورا نكلوس. جرى خلال اللقاء استعراض النشاطات التي يقدمها المعهد في مجالات الخبرات الفنية والتقنية المتصلة بالنهج الديمقراطي.

وفي اللقاء أكد الاخ الرئيس حاجة اليمن الى الدعم في هذا المجالات، خصوصا في مجال تشكيل اللجنة العليا للانتخابات وقانون الانتخابات بصورة عامة وفقا للمتغيرات والمتطلبات الجديدة في هذا المنحى.. لافتا إلى أن الحاجة قائمة لتصحيح السجل الانتخابي وجعله قائما على افضل الاسس الحديثة من خلال الرقم الوطني الذي سيساعد على عدم التزوير او التلاعب، وكذلك المساعدة في اعداد الخطط التنموية والزراعية والصحية ومختلف الاتجاهات التنموية والاقتصادية، والتغلب على فرض امور خارج هذا الاطار.

واوضح رئيس الجمهورية ان الجانب الاقتصادي يمثل هما كبيرا ومؤرقا بنسبة تصل 70 % من المشكلة ولذلك نحن بحاجة الى دعم كل المنظمات في مختلف المجالات . واعرب الاخ الرئيس عن امنياته بالتوفيق والنجاح الكامل لمدير المعهد الوطني الديمقراطي الجديد في مختلف مهامه المسندة اليه.

من جانبه اعرب مدير المعهد الوطني الديمقراطي عن سروره لشغله هذا المنصب الجديد في اليمن.. واكد الالتزام الكامل بتقديم المساعدات المطلوبة خصوصا في هذه المرحلة الدقيقة والحساسة في تاريخ اليمن . واكد ان لديهم خبرات متراكمة في هذا المجال من خلال وجودهم ومشاركتهم في اكثر من ستين بلد في العالم يقدمون فيها الخبرات والاستشارات الفنية بمختلف صورها واشكالها. حضر اللقاء وزير الخارجية الدكتور ابوبكر القربي، ونائب المدير المقيم للمعهد مراد عبدالواحد ظافر. سبأ







أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)