موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - <br />
انتقدت الكاتبة والاديبة اليمنية اروى عثمان تجاهل رئيس الحكومة واعتذاره عن مقابلة سيد الصحافة اليمنية صالح الدحان الذي يرقد في حالة موت سريري بالمستشفى العسكري بعد تفاقم حالته الصحية ورفض وزير المالية صخر الوجيه صرف مستحقات منحة علاجية لانقاذ حياة الدحان في الخارج .واشارت عثمان في مقال لها بعنوان (صالح الدحان.. يا حكومة..!!) الى حضور شيخ الصحافة اليمنية إلى رئاسة الوزراء محمولاً على أكتاف أصدقائه ، واعتذار رئيس

الأربعاء, 25-يوليو-2012
الميثاق نت: -
انتقدت الكاتبة والاديبة اليمنية اروى عثمان تجاهل رئيس الحكومة واعتذاره عن مقابلة سيد الصحافة اليمنية صالح الدحان الذي يرقد في حالة موت سريري بالمستشفى العسكري بعد تفاقم حالته الصحية ورفض وزير المالية صخر الوجيه صرف مستحقات منحة علاجية لانقاذ حياة الدحان في الخارج .
واشارت عثمان في مقال لها بعنوان (صالح الدحان.. يا حكومة..!!) الى حضور شيخ الصحافة اليمنية إلى رئاسة الوزراء محمولاً على أكتاف أصدقائه ، واعتذار رئيس الوزراء عن استقباله بسبب الانشغالات .
مذكرة في هذا الصدد بان الدحان كان باتصال إلى عبدالقادر باجمال أو علي محمد مجور( تأتي سيارة خاصة تستقبله احتراماً لقامته الكبيرة) ، فيما هو اليوم يُترك عرضة للامتهان رغم علاقة الصداقة والكفاح مع باسندوة لأكثر من خمسين عاماً
ولفتت الناشطة في مجال التراث اليمني الى ضياع مئات الملفات والأوراق كعادتها في دهاليز رئاسة الوزراء، ويُمنح أصحابها جلطات وموتات بطيئة، ويقيّد ضياع ملفات وحقوق الناس ضد مجهول اسمه "جنّي" يلعب بكرامة اليمنيين وحقوقهم المهدورة من قبل حرّاس العقيدة والأيديولوجيا!!.
واضافت : (باسندوة في اتصالاته بعد تعالي صوت الغضب على ما يحدث للدحان، يجيبك مدهوشاً: لا أعرف، لا أدري) وتسائلت عثمان : ( فمن هو الذي يدري وورقة الدحان منذ شهرين في رئاسة الوزراء، وتذهب المذكّرة إلى صخر الوجيه ويعتذر، فمن سيوقف مذبحة رئاسة الوزراء وكذلك مذبحة المالية المجاهدة من أجل مآذن جامعة الإيمان بمئات الملايين ومليارات المشائخ، ووو... إلخ؟!. )
وطالبت في مقالها المنشور بصحيفة الجمهورية ( بإيقاف المهازل؛ بل مذابح الملفات والمذكّرات التي تظهر متى ما أراد كوماندوز رئاسة الوزارة). وقالت : (أستاذنا الكريم باسندوة.. نريد فعلاً يوقف المهازل الممجوجة التي تفوح من كراسي ودهاليز الحكومة).
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)