موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - وصف الرئيس علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام فوز فريقي شعب إب واتحاد إب بلقب بطولة دوري كرة القدم في اليمن ولقب الوصيف على التوالي بانه فوز لكل أبناء محافظة إب.وقال رئيس المؤتمر الشعبي العام خلال استقباله منتسبي نادي الشعب الرياضي ونادي الاتحاد اليوم:نبارك لكم بالفوز والنجاح الباهر وهو فوز لكل أبناء محافظة إب.. فوز

الخميس, 26-يوليو-2012
الميثاق نت -
وصف الرئيس علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام فوز فريقي شعب إب واتحاد إب بلقب بطولة دوري كرة القدم في اليمن ولقب الوصيف على التوالي بانه فوز لكل أبناء محافظة إب .

وقال رئيس المؤتمر الشعبي العام خلال استقباله منتسبي نادي الشعب الرياضي ونادي الاتحاد اليوم:نبارك لكم بالفوز والنجاح الباهر وهو فوز لكل أبناء محافظة إب.. فوز الشعب على الاتحاد هو فوز للجميع وفوز لمحافظة إب بشكل عام.

وأضاف:نهنئكم على هذه الروح الرياضية الجيدة والأداء الممتاز. أنا لأول مرة أتابع مباراة وتابعتها بالأمس تابعتها وكان الأداء جيداً وممتازاً ورائعاً،أنا أبارك لكم وأبارك للمحافظة بشكل عام، وشكراً للإداريين في الناديين على جهودهم وكذلك المدربين على الجهد الذي بذلوه.

وهنأ رئيس المؤتمر لاعبي وبعثتي الناديين بشهر رمضان :أكرر لكم التهاني وأبارك لكم وأهنئكم بشهر رمضان وكل عام وأنتم بخير وإن شاء الله نشوفكم في مباراة قادمة بأداء جيد كما كان أداؤكم يوم أمس كان أداءاً ممتازاً.

وعبر الزعيم علي عبدالله صالح عن شكره لكل أبناء محافظة إب :أشكر كل أبناء المحافظة بشكل عام على مواقفها الجميلة والثابتة والصادقة وهو موقف ليس جديداً على هذه المحافظة البطلة، هي وقفت منذ أول قيام الثورة وقدمت قوافل من الشهداء، وكان خيار مناضليها علي عبدالمغني وعبداللطيف ضيف الله وكثير من المناضلين من أبناء محافظة إب، وعلي محمد الشامي.. كثير من المناضلين الذين فجروا ثورة سبتمبر ودافعوا عنها، فهذا فخر للمحافظة.

وأضاف:إن شاء الله تكون في المرتبة القيادية على مختلف المستويات على المستوى العسكري أو على المستوى الثقافي أو الاجتماعي أو الشبابي.

مختتما: فنبارك لهذه المحافظة هذا الفوز وهذا النجاح وهو فوز للناديين ولمحافظة إب بشكل عام، ولكل أبناء الوطن والرياضيين في كل أنحاء الجمهورية.

وكانت إدارة نادي شعب إب ولاعبيه أهدوا درع البطولة للزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام الذي أعاده إلى الفريق لغرض الاحتفاظ به وحتى يكون حافزا على تقديم أداء أفضل للفريق خلال المواسم المقبلة.

وتبرع الزعيم بعشرة ملايين ريال مناصفة بين الناديين كما أقام مأدبة إفطار لبعثتي الاتحاد والشعب.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)