موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قال مصدر مسؤول في اللجنة الأمنية العليا إنه تم تنفيذ عملية نوعية استهدفت الإرهابي عبدالله عوض المصري المكنى أبو أسامة الماربي في منطقة المناسح محافظة البيضاء والذي يعد مسئول معمل صناعة المتفجرات وأحد أخطر قيادات عناصر تنظيم القاعدة في البيضاء.وأوضح المصدر

الثلاثاء, 07-أغسطس-2012
الميثاق نت -
قال مصدر مسؤول في اللجنة الأمنية العليا إنه تم تنفيذ عملية نوعية استهدفت الإرهابي عبدالله عوض المصري المكنى أبو أسامة الماربي في منطقة المناسح محافظة البيضاء والذي يعد مسئول معمل صناعة المتفجرات وأحد أخطر قيادات عناصر تنظيم القاعدة في البيضاء.

وأوضح المصدر أن العملية أسفرت أيضا عن مصرع ستة من قيادات العناصر الارهابية معظمهم من جنسيات أجنبية وهم الارهابي أبوجعفر العراقي بحريني الجنسية، الارهابي أبو البراء الشروري سعودي الجنسية، الإرهابي أبومصعب المصري مصري الجنسية، الارهابي ابوحفصة المصري مصري الجنسية، الإرهابي أبوحفصة التونسي تونسي الجنسية، والإرهابي ابراهيم السخي يمني الجنسية.

وأشار المصدر أن هذه العملية تأتي في إطار الجهود المستمرة والمتواصلة التي تبذلها الاجهزة الامنية لمكافحة الارهاب والتصدي لأنشطة عناصر تنظيم القاعدة في اطار النجاحات التي حققتها الاجهزة الامنية خلال اليومين الماضيين.

وأكد أنه سيتم متابعة وضبط كل من يرتبط بتلك العناصر الارهابية المتطرفة وتقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل والرادع وأن الدعوة ما تزال مفتوحة أمام بقية العناصر المغرر بها للعودة إلى رشدهم والرجوع عن غيهم والمبادرة بتسليم انفسهم وأنه سيتم أخذ ذلك في الاعتبار عند النظر في أمرهم.

وجددت اللجنة الامنية العليا التأكيد على أن الأجهزة الامنية والعسكرية لن تتوانى في متابعة ومطاردة العناصر الإرهابية أينما كانت والنيل منها والقضاء عليها وعدم السماح لها بنشر الفوضى وإقلاق الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمجتمع.

وأهاب المصدر في الوقت ذاته بالإخوة المواطنين الابلاغ عن أماكن وتحركات العناصر الارهابية من تنظيم القاعدة.

سبأ



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)