موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 07-أغسطس-2012
الميثاق نت/سيئون - جمعان دويل -
دشن اليوم الثلاثاء وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات وادي وصحراء حضرموت بمدينة سيئون توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية والتي تستهدف 1000 حالة في الدائرة الانتخابية 149 بمدينة سيئون من اصل 8000 أسرة وحالة مستهدفة بينما سيتواصل توزيع لـ7000 حالة على بقية الدوائر الانتخابية بوادي وصحراء حضرموت خلال الايام القادمة وذلك ضمن مشروع العطاء الإنساني التي دأبت عليه مؤسسة الصالح الاجتماعية منذ اعوام سابقة.

وعقب حفل التدشين أشاد وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عمير مبارك عمير بمؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية وما تقدمه من معونات انسانية ومساعدات انسانية سوى كان المواد الغذائية أو التمور او الملابس العيديه حقيقة نعبر عن تقديرنا ونقول لهم جزائهم الله خير وشاكرين على ما يقدمونه خلال الشهر الفضيل وكذلك للجان الموزعة في الاحياء السكنية مطالبا كافة اللجان بإيصال تلك المساعدات للأسر المستحقة والتي هي بأمس الحاجة والفقيرة ومد العون اليها مضيفا في حديثه أن شفافية العمل والتدقيق في كشوفات الأسر يؤدي إلى الهدف المنشود لتلك المساعدات. موضحا بأنه سوف يتم توزيع بقية الحالات خلال الايام القادمة لبقية الدوائر الانتخابية بوادي وصحراء حضرموت.

من ناحيته أعرب مندوب مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية على توزيع تلك المساعدات سالم عبدالله دومان عن سعادته في تدشين مشروع الغذاءات للمستفيدين بوادي وصحراء حضرموت كمرحلة أولى يستفيد منها 1000 حالة من أصل 8000 الف حالة وسوف يتم استكمال بقية الدوائر 7000 حالة خلال الأيام القادمة. مشيدا بدور السلطة المحلية وكل الخيرين بوادي حضرموت في تسهيل مهمتهم الانسانية وذلك من خلال تذليل كافة الصعوبات وإعداد كشوفات الأسر المحتاجة والفقيرة بوادي وصحراء حضرموت التي تستهدفهم تلك المساعدات.

وعبر المواطنين والمواطنات عن شكرهم وتقديريهم لهذه المساعدات الإنسانية في الظروف الاجتماعية الصعبة وخاصة إنها جاءت في هذا الشهر الفضيل داعين المولى العلي القدير أن تكون في ميزان حسناتهم.

حضر حفل التدشين المدير العام لمديرية سيئون رئيس المجلس المحلي سالم يسلم بن شرمان والدكتور محمد فلهوم المدير العام لمكتب وزارة التربية والتعليم بوادي وصحراء حضرموت احمد عاشور قهمان المدير العام لمكتب الواجبات الزكوية بوادي وصحراء حضرموت سالم سعيد قمصي رئيس لجنة المساعدات بوادي وصحراء حضرموت وأعضاء اللجنة وعدد من المسئولين في الجهات ذات الاختصاص.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)