موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
محافظات
الميثاق نت - حضور الأخ عبدالواحد محمد صلاح عضو اللجنة الدائمة رئيس فرع المؤتمر بمحافظة اب ومعه اعضاء اللجنة الدائمة وقيادة فرع المحافظة والجامعة واعضاء المجالس المحلية ومدراء المديريات  الامسية الرمضانية للقيادات التنظيمية وأعضاء اللجنة الدائمة الرئيسية والمحلية واعضاء المجالس المحلية ومدراء المديريات وأبناء عموم المجالس المحلية وقيادات المراكز التنظيمية والشخصيات الاجتماعية والعلماء والخطباء الرشدين

الخميس, 09-أغسطس-2012
الميثاق نت: -
حضور الأخ عبدالواحد محمد صلاح عضو اللجنة الدائمة رئيس فرع المؤتمر بمحافظة اب ومعه اعضاء اللجنة الدائمة وقيادة فرع المحافظة والجامعة واعضاء المجالس المحلية ومدراء المديريات الامسية الرمضانية للقيادات التنظيمية وأعضاء اللجنة الدائمة الرئيسية والمحلية واعضاء المجالس المحلية ومدراء المديريات وأبناء عموم المجالس المحلية وقيادات المراكز التنظيمية والشخصيات الاجتماعية والعلماء والخطباء الرشدين بمديريات المشنة والظهار وريف إب وجبلة والدوائر (81، 82، 83، 84، 85، 86، 87) .
وفي الامسية التي بدأت بقراءة آيات من الذكر الحكيم القى الأخ عبدالواحد محمد صلاح رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة كلمة تحدث فيها عن فضائل شهر رمضان المبارك شهر الخيروالبركة والتعاون والمحبة والآخاء..
وشدد على ضرورة الاصطفاف مع فخامة المشير/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لدعم جهوده المبذولة لاخراج اليمن من الازمة ..مشيرا الى ان المؤتمر يؤيد ويبارك جميع قرارات رئيس الجمهورية التي تحقق المصلحة العليا للوطن وإخراجه من الازمة التي يمر بها.. مطالبا بتمثيل عادل لشباب المؤتمر وحلفائه وابناء المحافظة للمشاركة في لجنة الحوار الوطني ..
وفي الامسية تم مناقشة العديد من القضايا الوطنية والتنظيمية بشفافية .. الى ذلك دان المؤتمر وحلفائه بمحافظة اب كافة الاعمال الارهابية التي ترتكبها عناصر تنظيم القاعدة والتي كان اخرها مذبحة تفجير مجلس العزاء في جعار والذي سقط خلالها عشرات المواطنيين الابرياء ..وشددوا على ضرورة التصدي لثقافة الارهاب والتطرف وتجفيف منابعها ومحاربة هذه الاعمال الخارجة عن الثوابت الدينية والوطنية بقوة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)