موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أدان المؤتمر الشعبي العام وبشدة جريمة إغتيال مدير كلية القيادة والأركان في وزارة الدفاع العميد عمر سالم بارشيد في الاعتداء الارهابي الذي استهدف سيارته عقب خروجه من المسجد مساء امس بمدينة المكلا محافظة حضرموت.وعدّ المؤتمر اغتيال العميد عمر سالم بارشيد خسارة كبيرة على المؤسسة العسكرية والامنية والشعب

الجمعة, 10-أغسطس-2012
الميثاق نت -
أدان المؤتمر الشعبي العام وبشدة جريمة إغتيال مدير كلية القيادة والأركان في وزارة الدفاع العميد عمر سالم بارشيد في الاعتداء الارهابي الذي استهدف سيارته عقب خروجه من المسجد مساء امس بمدينة المكلا محافظة حضرموت.

وعدّ المؤتمر اغتيال العميد عمر سالم بارشيد خسارة كبيرة على المؤسسة العسكرية والامنية والشعب اليمني مشيرا الى مناقب الشهيد وتفانيه وعطائه المتميز في مجال القوات المسلحة والامن وخدمة وطنه .

وفيما استنكر الجريمة بشدة قال المؤتمر في بيان له الليلة الماضية ان استهداف القادة العسكريين وافراد الأمن والقوات المسلحة في مواقع الشرف والبطولة يمثل حلقات مترابطة تصدر عن ذات الجهة التي تستفيد من الإرهاب، وتشيع ثقافة التطرف وتستدرج الفتيان والشباب إلى طريق الفوضى وسفك الدماء الزكية.

داعياً كوادر وقواعد المؤتمر في كل محافظات الجمهورية إلى العمل بشكل وطيد مع الأجهزة الأمنية في كشف من ينفذ ويخطط ويمول ويسهل لأعمال الإرهاب وكذا التعاون مع الأمن في ملاحقة عناصره وتدمير أوكاره .

كما شدد المؤتمر على ضرورة قيام الاجهزة الامنية بواجباتها في حماية ملاحقة وضبط المتورطين في هذه الجرائم الارهابية والذين تجردوا من كل القيم والمبادئ وتقديمهم للعدالة وكشف كل من يقف خلفهم ،


وعبر المؤتمر عن خالص العزاء وصادق المواساة لجميع افراد اسرة المناظل الشهيد البطل العميد بارشيد ورفاق دربه، ولكافة أبناء الشعب اليمني العظيم بهذا المصاب الاليم.. سائلا الله العلي القدير ان يعصم قلوب الجميع بالصبر والسلوان وأن يسكن الفقيد فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)