موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
محافظات
الميثاق نت -

السبت, 11-أغسطس-2012
الميثاق نت/ذمار -
واصلت دائرة الشباب والطلاب بفرع المؤتمر الشعبي بمحافظة ذمار لليوم التاسع فعاليات النشاط الشبابي والثقافي التوعوي الرمضاني الـ 13.

وأوضح رئيس دائرة الشباب والطلاب بمؤتمر ذمار هلال ابراهيم مشرع أن فعاليات النشاط الشبابي مستمرة لليوم التاسع على التوالي وسط حضور وتفاعل جماهيري كبيرين من فئتي الشباب والفتيات مشيرا الى انه تم اقامة 8 مسابقات في القران الكريم لفئتي المصحف والـ 15 جزء ليتأهل أربعة من حفظة الكتاب للدور النهائي التي ستنطلق منافساتها يوم غد وذلك على كأس المؤتمر الشعبي العام للفتيات والشباب.

وفي إطار المسابقة الثقافية لفئة الفتيات خطفت فتيات المركز الثقافي بطاقة التأهل للدور النهائي بعد تجاوزهن فتيات إتحاد نساء اليمن الذي سيقام اليوم السبت.

وفي المسابقات الثقافية لفئة الشباب قال المشرع أن فريق الميثاق الوطني نجح في تقديم مستوى متميز مكنه من الفوز على منافسة فريق صناع الحياة وبنتيجة 18 درجة مقابل 13 لصناع الحياة ليتأهل الميثاق للدور النهائي.

وضمن برامج المسابقات الأخرى فازت الاخت يعقوب عبده بجائزة السؤال الذهبي وابتسم الحظ في فقرة صندوق الحظ للفتاة شيماء الذماري وحصلت على خلاطة كهربائية ومكواة ومبلغ مالي ودورة مجانية في اللغة الإنجليزية.

شهد فعاليات حسن عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بذمار ونجيب الورقي عضو مجلس النواب ومحمد السبقل مدير عام مديرية ذمار ومحمد احمد العلواني المسؤول التنظيمي بالفرع وعدد من القيادات التنظيمية والتربوية والشبابية والنسوية ومنظمات المجتمع المدني.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)