موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - <br />
اختتم عصر اليوم الأستاذ/ عارف عوض الزوكا الأمين العام المساعد للمؤتمر فعاليات النشاط الرمضاني الشبابي الثقافي الديني التوعوي الـ 13 والذي تنظمه دائرة الشباب والطلاب بمحافظة ذمار .وأوضح الزوكا في كلمته التي القاها في حفل الاختتام أن المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار قد أثبت خلال الأزمة التي مر بها الوطن أنه كان الاكثر صلابه وقوة.

الأحد, 12-أغسطس-2012
الميثاق نت- عبدالباري عبدالرزاق: -
اختتم عصر اليوم الأستاذ/ عارف عوض الزوكا الأمين العام المساعد للمؤتمر فعاليات النشاط الرمضاني الشبابي الثقافي الديني التوعوي الـ 13 والذي تنظمه دائرة الشباب والطلاب بمحافظة ذمار .

وأوضح الزوكا في كلمته التي القاها في حفل الاختتام أن المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار قد أثبت خلال الأزمة التي مر بها الوطن أنه كان الاكثر صلابه وقوة.

مشيراً إلى أن المؤتمر حمل هموم الوطن والمواطنين على عاتقه خلال العقود الماضية وسيظل وفياً للشعب ومدافعاً عن قضاياه.

وقال إن المؤتمر اليوم اكثر قوة من ذي قبل وأن الأزمة قد كشفت نوايا أولئك الانقلابيون الذين حاولوا الانقلاب على الشرعية الدستورية والوصول الى السلطة ولو على الدماء وجثث الابرياء من ابناء هذا الوطن الغالي.

لافتاً أن الانقلابين حاولوا بكل ما يملكون من وسائل تخريبية تدمير الوطن وإجتثاث المؤتمر لكن الجماهير العظيمة من ابناء شعبنا وقفت لهم بالمرصاد وتصدت لكل إعمالهم التي باءت بإلفشل.

وفي ذات السياق القى مسئول دائرة الشباب والطلاب بفرع المؤتمر بذمار هلال المشرع كلمة رحب فيها بالحاضرين ثم تم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى والثانية حيث حصل فريق فتيان الساطع على كأس المؤتمر الشعبي العام للفتيات في المسابقات الثقافية وحصل فريق جمعية شباب ذمار على كاس المؤتمر للشباب.

وحل فريق الميثاق الوطني شباب والمركز الثقافي فتيات في المركز الثاني وفي مسابقات القرآن الكريم تم تكريم الاربعة الأوائل فئة المصحف والاربعة الأوائل فئة 15 جزءاً.

حضر حفل الاختتام وتكريم الفائزين رئيس فرع المؤتمر بذمار الأستاذ حسن عبدالرزاق وعضو مجلس النواب نجيب الورقي ونائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالامانة العامة للمؤتمر حاشد ابو شوارب ووكيل المحافظة عبدالله الميسري ورئيس جامعة ذمار د/ أحمد الحضراني ورئيس اتحاد العاب القوى شاجع المقدشي وعدد من مديري عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة وجمع غفير من المواطنين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)