موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789 - مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 15-أغسطس-2012
الميثاق نت - أحيا فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة 125 بمديرية محافظة البيضاء –أمسية رمضانية ناقش خلالها قيادات المؤتمر مع أبناء الدائرة القضايا التنظيمية والمستجدات في الساحة الوطنية.<br />
وتحدث رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة الدكتور محمد عبدالولي السماوي إلى قيادات للمؤتمر بالدائرة( 125)مشيدا بدور المؤتمريين الذين وصفهم بالجيش الجبار الذي ما نزل بساحة إلا أرعب منافسه وكان له النصيب الأوفر من مفاخر انتصارات المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة المؤتمرية.<br />
وتطرق رئيس الفرع إلى نشأة وتاريخ المؤتمر الشعبي التي تتزامن هذه الأمسية مع الذكرى الـ 30 لتأسيسه على يد الزعيم علي عبدالله صالح رئيس ومؤسس المؤتمر الشعبي العام.<br />
مشيرا إلى العديد من الجوانب ذات الصلة بتميز المؤتمر كتنظيم سياسي رائد أكسبته التجربة البروز بكفاءات كتب: محمد صالح المشخر -
أحيا فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة 125 بمديرية محافظة البيضاء –أمسية رمضانية ناقش خلالها قيادات المؤتمر مع أبناء الدائرة القضايا التنظيمية والمستجدات في الساحة الوطنية.
وتحدث رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة الدكتور محمد عبدالولي السماوي إلى قيادات للمؤتمر بالدائرة( 125)مشيدا بدور المؤتمريين الذين وصفهم بالجيش الجبار الذي ما نزل بساحة إلا أرعب منافسه وكان له النصيب الأوفر من مفاخر انتصارات المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة المؤتمرية.
وتطرق رئيس الفرع إلى نشأة وتاريخ المؤتمر الشعبي التي تتزامن هذه الأمسية مع الذكرى الـ 30 لتأسيسه على يد الزعيم علي عبدالله صالح رئيس ومؤسس المؤتمر الشعبي العام.
مشيرا إلى العديد من الجوانب ذات الصلة بتميز المؤتمر كتنظيم سياسي رائد أكسبته التجربة البروز بكفاءات والتعامل الواعي والمسئول مع مختلف الأحداث والمتغيرات ومن ذلك رحابة أفق المؤتمر واستيعابه للآخر والحكمة في إدارة الملمات ما جعل المؤتمر يقدم نموذجه الأقرب التي أكدت تميزه من خلال الاصطفاف والالتحام الواثق بحكمة الزعيم علي عبدالله صالح في التعاطي المسئول الحكيم مع الفتنة التي أريد بها الزج بالبلد في أتون الصراعات الدامية المؤلمة.
مشيدا في الوقت ذاته بقيادة فخامة المناضل عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي سطع كشخصية تاريخية فذة بثباته وحنكته ومواقفه المسئولة الواعية الشجاعة.
وثمن رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة دور القوات المسلحة في التصدي الحازم للعناصر الضالة لحركة تنظيم القاعدة التي تعمل على إقلاق الأمن بأسلوب وطريقة جديدة أخرها العملية الإرهابية التي استهدفت رجال اللجان الشعبية في مجلس عزاء بمدينة جعار محافظة أبين وراح ضحيتها نحو 90 ما بين شهيد وجريح.
وطالب بالوقوف الصادق إلى جانب أبطال قواتنا المسلحة والأمن لأنهم صمام أمان للوطن وامن للمواطن.
كما دعا رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية البيضاء الشيخ صالح عبدالله القردعي إلى ضرورة التكاتف من أجل تجاوز هذه المرحلة واحترام تضحيات أبناء الشعب اليمني وإرادته في التغيير المنشود إلى الأفضل في مناخ من الحرية والديمقراطية التي ارتضى نهجها شعبنا اليمني منذ إعادة تحقيق وحدة الوطن في الثاني والعشرين من مايو 1990م .
مؤكدا موقفهم في تجنيب مديريات المحافظة أي نوع من أنواع الصراعات والوقوف إلى جانب المحافظ المحافظة في تحقيق الأمن والتنمية والعمل معا على تغيير الواقع إلى الأفضل.
ودعا القردعي أبناء محافظة البيضاء نسيان الماضي وطي صفحات الأزمة بكل أسبابها وفتح صفحات جديدة للبناء والتنمية من أجل تسخير وتوفير الخدمات الضرورية مثل المياه والكهرباء والنظافة والرصف وغيرها.
وأكد المشاركون خلال البيان الصادر عنهم في الأمسية على أهمية المشاركة الفاعلة في أنجاح مؤتمر الحوار الوطني والوقوف صفاً واحداً ضد محاولات المساس بالأمن والاستقرار أو النيل من تنظيمنا الرائد من خلال حملة التشويه المتعمد للمواقف الوطنية للمؤتمر الشعبي العام وكذلك تأييدهم للقرارات التي يتخذها فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وبما يعزز الخطوات الهادفة إلى إنهاء انقسام الجيش وقطع الطرق أمام من يسعى إلى جر اليمن نحو العنف والفوضى.
مطالبا بضرورة الإسراع بعقد مؤتمر الحوار الوطني الشامل بدون إقصاء لأي طرف من المشاركة فيه لإبداء وجهة نظرة وخاصة الإطراف الفاعلة لمعالجة مشاكل المواطنين والحفاظ على وحدة الوطن وأمنه واستقراره واحترام أراء الجميع والعمل على تذليل كل الصعوبات والعوائق التي تحيل دون انعقاده.
وأهاب المشاركون بحكومة الوفاق الوطني إلى حل مشكلة الكهرباء والكف عن الاعتماد على حلول مؤقتة.
وشدد أبناء مديرية البيضاء على أهمية محاربة الفساد والاهتمام بأسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية والذين قدموا أرواحهم رخيصة من اجل امن الوطن واستقراره ووحدته في مختلف مواقع الشرف والبطولة وخلال مختلف مراحل النضال الوطني.
وأدان المشاركون الأعمال الإرهابية التي تنفذها الجماعات الإرهابية في مختلف مناطق اليمن داعين الأجهزة الأمنية إلى القيام بدورها المطلوب في التصدي لتلك الأعمال الخارجة عن النظام والقانون والتي تهدد امن واستقرار الوطن ووحدته.
وأكدت الأمسية رفضها لكل أشكال وصور الارهاب ودعت إلى اصطفاف وطني واسع ضد التطرف والغلو والعنف والإرهاب على مستوى محافظات الجمهورية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)