موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
تحقيقات
الإثنين, 10-سبتمبر-2012
استطلاع : هناء الوجيه -
في حفل الاحتفاء بالذكرى الثلاثين للمؤتمر الشعبي العام الذي حضره حشد كبير من مختلف المحافظات مؤكدين صدق الانتماء للمؤتمر الشعبي العام، اشاد الزعيم علي عبدالله صالح- رئيس المؤتمر الشعبي العام- بالدور الكبير الذي جسدته المرأة عموماً والمرأة المؤتمرية بشكل خاص، واشار الى حشد النساء المتواجدات مفتخراً بما قدمته تلك الرائدات من مواقف وأعمال، مشجعاً لهن ومقدماً مزيداً من الدعم والمساندة.. تلك الاشادة رفعت من معنويات وعزيمة النساء المشاركات اللاتي عبرن عنها بالآتي :
۹ تقول الاخت نورا الجروي - وزارة الشباب والرياضة: اثبتت المرأة في الأزمة السابقة انها ذات مواقف قوية وشجاعة.. وان يشاد بموقفها وأدوارها فذلك من قيم الوفاء الذي تعودناه من الزعيم علي عبدالله صالح خلال توليه الحكم، بما أولاه من اهتمام وتركيز لمجمل قضايا المرأة ومتطلباتها، ومازال المؤتمر الشعبي العام مستمراً في نهجه هذا.. وبالتأكيد فإن الفترة القادمة تتطلب جهوداً مكثفة من قبل المرأة كأم وأخت وزوجة وكذلك كصاحبة قرار وشريكة في مجالات التنمية، فالمرأة في الاسرة لابد ان تبذل مجهوداً في مجال التوعية والتربية والنصح والارشاد بحيث تحمي محيطها الاسري والاجتماعي من خطر الافكار المشوشة ولترسخ في أعماقهم قيم الوفاء والاخلاص وحب الوطن والسلام والحوار كمبادئ اساسية تؤسس لمواطنة صالحة تقود الى بناء وطن قوي متسلح بأبناء مخلصين يعملون من أجل مصلحة الوطن وأمنه واستقراره.. والمرأة ايضاً في مجال المشاركة والتواجد بخبراتها وقدراتها يعول عليها الكثير للتقدم نحو الأفضل في كافة المجالات.
حوار وتوافق
۹ وترى الاخت باسمة القاسمي - اعلامية اذاعة الحديدة: ان اشادة الزعيم علي عبدالله صالح بالمرأة وادوارها خلقت حالة من الارتياح بين حشود الحاضرات لأنها تدل على الوفاء والعرفان والاعتراف بأهمية أدوار المرأة وقدرتها على تحقيق المزيد من النهوض في المجالات الاجتماعية او التنموية على حد سواء.. وفي الفترة القادمة لابد ان تتضافر الجهود ولابد من الحوار كما أشار الزعيم، وبالتالي على المرأة ان تعمل في اطار التحفيز والتوعية والتوضيح للأبناء والمحيط الاسري والاجتماعي المحيط بها ان الحوار هو مبدأ راقٍ للحياة المدنية الصحيحة ومن خلاله يكون التوازن والتوافق الذي يجعل الجميع يتجهون نحو مسار واحد يقود الى التقدم والبناء والنهوض.
مخرجات سلبية
۹ ونختتم مع الاخت ريان الآنسي - طالبة- والتي ترى ان المرأة يعول عليها الكثير من الأدوار فمن خلالها يمكن التأثير على نصف المجتمع الآخر، والفترة القادمة تتطلب وعي المرأة وقدرتها على ترسيخ المبادئ وغرس القيم الصحيحة لأن للفترة الماضية افرازات سلبية لابد من القضاء عليها ولن يكون ذلك إلا بعمل المرأة الواعية المدركة لأهمية ما تقوم به من ادوار.. وبالتالي فإشادة الزعيم علي عبدالله صالح ترسل رسالة مفادها ان المرأة من العناصر الأشد تأثيراً وعليها بذل مزيد من الجهد من أجل ابنائها ومن أجل الوطن وأمنه واستقراره.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "تحقيقات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)