موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 28-سبتمبر-2012
الميثاق نت/الحديدة -
أدان أعضاء المجلس المحلي لمديرية الحوك محافظة الحديدة (غرب اليمن) الاعتداء الذي تعرض له مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي علي إبراهيم هندي صباح أمس الخميس.

وطالب أعضاء محلي الحوك السلطة المحلية بالتحقيق في واقعة الاعتداء على مدير المديرية ومحاولة احتجازه و احتجاز سيارته تحت مبررات وهمية من قبل بعض المحسوبين على قوات الأمن.

مؤكدين في بيان صادر عنهم أنهم يعلنون بدء من يوم السبت القادم تعليق جميع أنشطتهم و اجتماعاتهم حتى يتم التحقيق في حادث الاعتداء ومحاسبة المتسببين و رد اعتبار رئيس المجلس المحلي بالمديرية.

يذكر أن مدير عام مديرية الحوك علي إبراهيم هندي و أثناء عودته من منصة الاحتفالات للإشراف على البروفة النهائية للمشاركين في الحفل بمناسبة أعياد الثورة من المديرية قد تعرض لاعتداء و احتجازه مع سيارته لمدة ساعة من قبل عناصر محسوبة على وزارة الداخلية تحت ذريعة انه هناك بلاغ بان سيارته تحتوي على عبوات ناسفة وهو ما اتضح لاحقا انه بلاغ كيدي.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)