موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 11-أكتوبر-2012
الميثاق نت/جميل الجعدبي -
نجا مسئول بالسلطة المحلية بمحافظة حضرموت من محاولة اغتيال حينما فتح مسلحون النار على منزله منتصف ليل الخميس بمدينة سيئون (شرق اليمن).

وأطلق مسلحون مجهولون مساء أمس وابلاً من الرصاص على منزل عضو المجلس المحلي بمدينة سيئون الشيخ سالم فرج بن طالب الكثيري، والحق الاعتداء أضراراً مادية بالمنزل.

ويعتقد الشيخ سالم الكثيري – وهو نائب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام لمديرية سيئون – أن دوافع سياسية تقف وراء الاعتداء على منزله الواقع بحي الثورة مدينة سيئون.

وأكد القيادي المؤتمري الكثيري في اتصال هاتفي مواقف المؤتمر الشعبي العام وأعضائه وأنصاره وحلفائه الثابتة وأن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تثنيهم عن التمسك بمبادئهم وحماية المكتبات الوطنية.

واليوم الخميس اعلن اغتيال ضابط أمن السفارة الامريكية / قاسم عقلان برصاص مسلحين وسط العاصمة صنعاء . ويأتي الاعتداء على منزل القيادي المؤتمري بحضرموت الشيخ/ سالم الكثيري بعد نحو (5) أيام من استشهاد نائب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية الطيال محافظة صنعاء الشيخ زياد حسين أحمد القاضي وثلاثة من مرافقيه. وقبل هذه الجريمة بيوم واحد أصيب نائب رئيس المركز الإعلامي بالمؤتمر الشعبي العام والناشط السياسي / عادل ربيد بجروح خطيرة حينما أطلق مسلحون النار عليه وسط العاصمة صنعاء.

وضمن مسلسل استهداف قيادات المؤتمر الشعبي العام ومسئولي الأمن والقوات المسلحة منذ تفاقم الازمة السياسية في اليمن ونزوع احزاب المشترك (تحالف المعارضة سابقا) نحو العنف مطلع العام الماضي ، اغتيل أواخر سبتمبر/ أيلول الماضي وأصيب عشرة من قيادات مؤتمر محافظة الجوف في جرائم اغتيال سياسي مماثلة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)