موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الأخبار والتقارير
الأحد, 14-أكتوبر-2012
الميثاق نت - كشف اللواء الركن / محمد ناصر احمد- وزير الدفاع في حكومة الوفاق- عن محاولات بائسة لعناصر ارهابية للعودة إلى محافظة أبين ومحاولة مواصلة اعمالهم الإجرامية الجبانة من خلال عمليات تفجير السيارات المفخخة والأحزمة الناسفة والاغتيالات والتي تستهدف في الأساس القيادات العسكرية والأمنية.<br />
وخلال لقاءه اليوم قيادات عسكرية بمحافظة أبين أكد وزير الدفاع ضرورة تحلي رجال القوات المسلحة والأمن باليقظة والحذر لما من شأنه إحباط الأعمال الإجرامية للإرهابيين وبما يضمن استتباب الأمن والاستقرار في محافظة أبين الميثاق نت -
كشف اللواء الركن / محمد ناصر احمد- وزير الدفاع في حكومة الوفاق- عن محاولات بائسة لعناصر ارهابية للعودة إلى محافظة أبين ومحاولة مواصلة اعمالهم الإجرامية الجبانة من خلال عمليات تفجير السيارات المفخخة والأحزمة الناسفة والاغتيالات والتي تستهدف في الأساس القيادات العسكرية والأمنية.
وخلال لقاءه اليوم قيادات عسكرية بمحافظة أبين أكد وزير الدفاع ضرورة تحلي رجال القوات المسلحة والأمن باليقظة والحذر لما من شأنه إحباط الأعمال الإجرامية للإرهابيين وبما يضمن استتباب الأمن والاستقرار في محافظة أبين وباقي المحافظات.
والتقى وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد اليوم قيادة وضباط وصف ضباط وأفراد معسكر الوحدة بمدينة زنجبار محافظة أبين. ونقل وزير الدفاع تحيات وتهاني الأخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى رجال القوات المسلحة والأمن بمناسبة حلول العيد الـ49 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة. مهنئاً الجميع بهذا العيد الوطني الخالد الذي تتجلى فيه قوة الإرادة اليمنية التي ثارت ضد الوجود الأجنبي رافضة الاستعمار وركائزه.
وأكد ان القيادة السياسية حريصة في مثل هذه المناسبات على التواصل مع حماة الوطن لوضعهم في صورة ما يعتمل على الساحة الوطنية في ضوء المهام المرحلية وعملية الانتقال السلمي للسلطة وفق ما تضمنته المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية. مشيراً إلى ان أوضاع البلد اليوم تبشر بالخير وتؤشر إلى آفاق رحبة لليمن الجديد الذي تسعى فيه القيادة السياسية ممثلة بالأخ المشير عبدربه منصور هادي للخروج بالوطن والشعب إلى بر الأمان.
وطالب وزير الدفاع المقاتلين بالتمسك بالصفات الحميدة لرجال الثورة الأبطال وصناديد الكفاح المسلح والوفاء دوماً للشهداء الأبرار الذين رووا بدمائهم الزكية تربة اليمن الغالي.. موضحاً ان الوطن بحاجة الى كل أبنائه وان الواجب الوطني يستدعي تكاتف الجهود وتوحيد الطاقات ورص الصفوف وتعزيز اللحمة والوحدة الوطنية للمؤسسة الدفاعية والأمنية.
كما التقى وزير الدفاع ومعه محافظ أبين جمال العاقل باللجنة الأمنية بالمحافظة والقادة العسكريين.. هنأ خلاله الحاضرين بالعيد الـ49 لثورة الـ14 من أكتوبر الخالدة.
وتناول آخر المستجدات على الساحة الوطنية.. مشيراً الى ما عاناه الوطن نتيجة الأزمة التي مر بها خلال العام الماضي وبالذات محافظة أبين البطلة الصامدة التي ارتكب فيها عناصر الإرهاب جرائمهم الشنيعة ومنيوا بالهزيمة النكراء على أيدي أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية وكل الشرفاء من المواطنين إلا أنهم لم يتعظوا من الدروس القاسية التي لقنها إياهم رجال القوات المسلحة والأمن. مبينا انهم لا زالوا يواصلون محاولاتهم البائسة للعودة إلى المحافظة بالإضافة إلى مواصلة أعمالهم الإجرامية الجبانة من خلال عمليات تفجير السيارات المفخخة والأحزمة الناسفة والاغتيالات والتي تستهدف في الأساس القيادات العسكرية والأمنية.
و طبقا لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أكد وزير الدفاع ضرورة تحلي رجال القوات المسلحة والأمن باليقظة والحذر وأن يكون الجميع عند مستوى المهام والواجبات المسندة إليهم.. مشدداً على ضرورة تعزيز سبل التعاون والتنسيق بين الأجهزة الأمنية مع الوحدات العسكرية ومع اللجان الشعبية لما من شأنه إحباط الأعمال الإجرامية للإرهابيين وبما يضمن استتباب الأمن والاستقرار في محافظة أبين وباقي المحافظات.
ومن جانبه عبر محافظ أبين عن شكر قيادة وأبناء محافظة أبين لوزير الدفاع واهتمامه المستمر بالمحافظة ولكل الجهود التي بذلها ويبذلها لاعادة تأهيل المحافظة وانتشالها من الأوضاع الراهنة.
وتطرق الى النجاحات المحققة في المحافظة بعد اندحار عصابات الشر والإرهاب.. معبراً عن الشكر والتقدير للأخ رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق الوطني.. داعياً الجميع الى مزيد من الاهتمام بالمحافظة وأوضاعها.
وفي اللقاء اشار قائد المنطقة العسكرية الجنوبية قائد اللواء 31 مدرع اللواء الركن ناصر عبدربه الطاهري إلى المهام العسكرية والأمنية التي اضطلعت بها الوحدات العسكرية في المنطقة وبالذات تلك المتعلقة بمكافحة الإرهاب إضافة إلى المهام الأخرى المسندة إلى وحدات المنطقة.. مؤكداً على أن كل حماة الوطن على أهبة الاستعداد لتنفيذ المهام الموكلة اليهم على أكمل وجه.
واستمع وزير الدفاع الى عدد من الملاحظات والصعوبات التي تعتري الجانب الأمني ووجه بمعالجتها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)