موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
السبت, 28-أبريل-2007
الميثاق نت - أكد الأستاذ عبدالقادر باجمال- الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام – أن الديمقراطية والتنمية الاقتصادية والبشرية هي من ستقود اليمن نحو المستقبل الأفضل .
وعبر الأمين العام اليوم- خلال ترأسه أعمال اجتماع اللجنة الدائمة المحلية لفرع المؤتمر بأمانة العاصمة- عن رفضه لما يتم طرحه من قبل البعض بان المجتمع اليمني غير مؤهل للتفاعل مع التوجهات الجديدة بتطبيق قانون السلطة المحلية وانتخابات المحافظين ومديري المديريات.
وقال : ان الشعب اليمني مؤهل للحياة الحرة الديمقراطية . وقد اثبت ذلك عمليا . ولم يمض سوى 8 اشهر على اكبر حدث ديمقراطي شهدته اليمن والمنطقة والمتمثل في الميثاق نت -
أكد الأستاذ عبدالقادر باجمال- الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام – أن الديمقراطية والتنمية الاقتصادية والبشرية هي من ستقود اليمن نحو المستقبل الأفضل .
وعبر الأمين العام اليوم- خلال ترأسه أعمال اجتماع اللجنة الدائمة المحلية لفرع المؤتمر بأمانة العاصمة- عن رفضه لما يتم طرحه من قبل البعض بان المجتمع اليمني غير مؤهل للتفاعل مع التوجهات الجديدة بتطبيق قانون السلطة المحلية وانتخابات المحافظين ومديري المديريات.
وقال : ان الشعب اليمني مؤهل للحياة الحرة الديمقراطية . وقد اثبت ذلك عمليا . ولم يمض سوى 8 اشهر على اكبر حدث ديمقراطي شهدته اليمن والمنطقة والمتمثل في الانتخابات الرئاسية والمحلية التي أجريت في 20 سبتمبر 2006م.
ودعا الأمين العام الجميع أحزابا ومنظمات وأكاديميين ورجال فكر وقانون إلى إجراء الحوارات الجادة والهادفة إلى تعزيز الديمقراطية في كافة مجالات الحياة بما فيها تطوير السلطة المحلية في المحافظات والمديريات .
وحيا الأمين باسم المؤتمر الشعبي العام أبناء الشعب اليمني بيوم الديمقراطية الـ(27) من ابريل . والأول من مايو عيد العمال . كما حيا كافة المنتسبين للقطاع التربوي بمناسبة عيد المعلم .
وكان اجتماع اليوم الثاني لأعضاء اللجنة الدائمة المحلية لفرع المؤتمر بأمانة العاصمة شهد قراءة ومناقشة تقرير هيئة الرقابة التنظيمية والتفتيش المالي لفرع الأمانة بالإضافة إلى مناقشة القضايا المتعلقة بجدول الأعمال.
حضر الاجتماع الذي يواصل أعماله غد الأحد / عبد الرحمن الاكوع- الأمين العام المساعد للشؤون السياسية /امة الرزاق حمد – الأمين العام المساعد لقطاع المرآة/ يحيى الشعيبي – رئيس الهيئة التنفيذية عضو اللجنة العامة/ عبد العزيز عبد الغني عضو اللجنة العامة- حسين حازب عضو اللجنة العامة/ طارق الشامي – رئيس الدائرة الإعلامية / بشرى زايد – عضو هيئة الرقابة وجمال الخولاني – رئيس فرع المؤتمر بأمانة العاصمة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)