موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - رأس وزير الدفاع اجتماعاً مشتركاً للمكتب التنفيذي والمجلس المحلي بمحافظة عدن ، وناقش الاجتماع مجمل القضايا المتعلقة بأوضاع المرافق الخدمية ومستوى أداء تلك المرافق وما تنفذ من مشاريع خدمية للمواطنين.وفي الاجتماع ألقى وزير الدفاع محمد ناصر أحمد كلمة أكدّ فيها أن الوطن الذي يعيش احتفالاته

الثلاثاء, 16-أكتوبر-2012
الميثاق نت -
رأس وزير الدفاع اجتماعاً مشتركاً للمكتب التنفيذي والمجلس المحلي بمحافظة عدن ، وناقش الاجتماع مجمل القضايا المتعلقة بأوضاع المرافق الخدمية ومستوى أداء تلك المرافق وما تنفذ من مشاريع خدمية للمواطنين.

وفي الاجتماع ألقى وزير الدفاع محمد ناصر أحمد كلمة أكدّ فيها أن الوطن الذي يعيش احتفالاته بأعياد الثورة اليمنية المباركة سبتمبر واكتوبر ونوفمبر ينظر إلى المستقبل بتفاؤل كبير وأن الجهود الوطنية تتضافر من أجل إرساء دعائم الأمن والاستقرار في ربوع الوطن اليمني عموماً وبما من شأنه إخراج البلاد إلى برِّ الأمان انطلاقاً من المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع حُباً في الوطن للعيش فيه بعزةٍ وكرامة.

وقال وزير الدفاع "أن محافظة عدن شهدت خلال الفترة الماضية تحسناً كبيراً في تقديم الخدمات بالإضافة إلى ما نشهده كذلك من استقرار وهدوء وسكينة ، وأن عدن ستضل العاصمة الاقتصادية والتجارية للبلاد برغم الاوضاع الصعبة التي مرت بها خلال الفترة الماضية".

وتطرق وزير الدفاع إلى جملة من القضايا المتعلقة بالوطن وما عاناه جراء الأزمة السياسية وما رافقها من احباطات جرّاء تزايد الأعمال الإرهابية.. موضحاً أن القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية تمكنوا من دحر فلول ما يسمى بتنظيم القاعدة من أبين.

وأكد أن على الأجهزة الأمنية التعامل مع الخلايا المتبقية في عدن والتصدي لكل الأعمال الإجرامية.. داعياً الشباب إلى عدم الانجرار وراء هذه الثلة الظلامية التي ليس لها من هدف إلاّ القتل والدمار للوطن.

وكان وزير الدفاع ومعه محافظ عدن قد قاما اليوم بزيارة تفقدية لشركة مصافي عدن التقى خلالها بالمدير التنفيذي للمصفاة المهندس نجيب العوج وأعضاء مجلس إدارة الشركة الذين قدموا شرحاً حول النشاط الجاري في المصفاة والمشاريع التطويرية فيها.

وأشاد وزير الدفاع بالدور الاقتصادي الرائد الذي تقوم به المصفاة.. مؤكداً على أهمية بذل أقصى الطاقات من قبل قيادة المصفاة والعاملين فيها.. موضحاً أن زيارته هذه تأتي بتوجيهات من الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بهدف الاطلاع عن كثب على كافة الأنشطة في محافظة عدن وغيرها من المحافظات المجاورة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)