موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - رفض المنشق علي محسن الاحمر، قائد الفرقة الاولى مدرع اللجنة العسكرية التي شكلتها وزارة الدفاع اليمنية للتحقيق بالتفجيرات التي حدثت اليوم في مخازن الاسلحة بالفرقة الاولى مدرع. بينما اعلن المتحدث باسم قيادةالفرقة الاولى مدرع، العقيد عبدالله الحاضري، عن تشكيل لجنة من قبل اللواء الاحمر  للتحقيق في التفجيرات التي حدثت في مخازن السلاح.<br />
وقال مصدر عسكري لـ"الميثاق نت": ان قيام اللواء الاحمر بتشكيل لجنة من قبله للتحقيق في تلك التفجيرات، يعتبر بمثابة تحدي لشرعية

الخميس, 18-أكتوبر-2012
الميثاق نت -
رفض المنشق علي محسن الاحمر، قائد الفرقة الاولى مدرع اللجنة العسكرية التي شكلتها وزارة الدفاع اليمنية للتحقيق بالتفجيرات التي حدثت اليوم في مخازن الاسلحة بالفرقة الاولى مدرع. بينما اعلن المتحدث باسم قيادةالفرقة الاولى مدرع، العقيد عبدالله الحاضري، عن تشكيل لجنة من قبل اللواء الاحمر للتحقيق في التفجيرات التي حدثت في مخازن السلاح.
وقال مصدر عسكري لـ"الميثاق نت": ان قيام اللواء الاحمر بتشكيل لجنة من قبله للتحقيق في تلك التفجيرات، يعتبر بمثابة تحدي لشرعية قرار وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة.
وفيما لم يستبعد المصدر ان يكون قرار اللواء الاحمر بتشكيل لجنة للتحقيق يهدف من ورائه اخفاء الحقائق وعدم كشف حقيقة ما جرى ومن يقف وراء تلك التفجيرات التي اثارة الرعب وسط سكان العاصمة صنعاء.
وأضاف المصدر ان قرار الاحمر بتشكيل هذه اللجنة يعد معارضة ورفضا وإلغاء للجنة العسكرية التي شكلتها وزارة الدفاع لمعرفة ملابسات التفجيرات التي شهدتها مخازن الاسلحة بمقر الفرقة المدرع.
وجاء تفجير مخازن الاسلحة داخل معسكر الفرقة الاولى مدرع قبل يومين من نزول لجنة الحصر العسكري المكلفة من قبل رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي، للقيام بحصر القوى البشرية والعتاد والاسلحة والاليات العسكرية المسلمة من قبل وزارة الدفاع اليمنية لمختلف صنوف التشكيلات العسكرية في الجيش والقوات المسلحة والامن اليمني.
وكانت وزارة الدفاع شكلت لجنة فنية من وزارة الدفاع برئاسة الأخ اللواء الركن محمد علي المقدشي نائب رئيس هيئة الأركان العامة للشئون الفنية وذلك للتحقيق ومعرفة تفاصيل الحادث.
ونقل موقع"26سبتمبرنت" التابع لوزارة الدفاع عن مصدر عسكري بالوزارة، قوله: ان لجنة عسكرية برئاسة نائب رئيس هيئة الأركان للشؤون الفنية شكلت للتحقيق في التفجيرات التي حدثت في مخازن الاسلحة بالفرقة الأولى مدرع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)