موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - فيما يواصل وزير الدفاع اللواء الركن / محمد ناصر احمد زياراته التفقدية للوحدات العسكرية بالمنطقة الجنوبية يظهر ان قوى سياسية لاتروق لها جهود معالى وزير الدفاع وتحركاته الميدانية ولذلك تسعى لترويج اشاعات رخيصة تستهدف المساس بالجانب الامني لشخص وزير الدفاع.وعلى اثر الخبر العاجل الذي نشره موقع عدن الغد وأشار فيه إلى جرح خمسة أشخاص خلال احباط

السبت, 20-أكتوبر-2012
الميثاق نت -
فيما يواصل وزير الدفاع اللواء الركن / محمد ناصر احمد زياراته التفقدية للوحدات العسكرية بالمنطقة الجنوبية يظهر ان قوى سياسية لاتروق لها جهود معالى وزير الدفاع وتحركاته الميدانية ولذلك تسعى لترويج اشاعات رخيصة تستهدف المساس بالجانب الامني لشخص وزير الدفاع.

وعلى اثر الخبر العاجل الذي نشره موقع عدن الغد وأشار فيه إلى جرح خمسة أشخاص خلال احباط اللجان الشعبية بمحافظة لحج لمحاولة اغتيال وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد بسيارة ملغومة ، قال موقع " 26 سبتمبرنت" انه سارع إلى التواصل هاتفياً مع وزير الدفاع الذي يقوم حاليا بزيارات تفقدية لعدد من من الالوية والوحدات العسكرية في المنطقة العسكرية الجنوبية وتبين ان الأخ الوزير يواصل زياراته الميدانية التفقدية للوحدات العسكرية بصورة طبيعية بحسب البرنامج المعد لذلك وانه التقى اليوم بأعضاء المجلس التنفيذي بمحافظة لحج وزار بستان " الحسيني " واشترى عناقيد من " الفل " ولا صحة لذلك الخبر الذي أورده موقع عدن الغد.

واستغرب موقع وزارة الدفاع اصراربعض المواقع الأخرى بين الحين والأخر على نشر مثل هذه الإخبار الكاذبة والإشاعات المضللة التي لا تهدف إلا الى إثارة البلبلة والزوبعة الرخيصة ‘ وكذا المساس بالجانب الأمني لشخصية اعتبارية مثل وزير الدفاع الذي ليس له اية أهداف شخصية من وراء ما يبذله من جهود مضنية وما يقوم به من أنشطة وتحركات ميدانية إلى مختلف الوحدات والمحاور والمناطق العسكرية سوى إعادة اللحمة إلى مؤسسة الوطن الكبرى ممثلة بالمؤسسة الدفاعية والعمل بما من شأنه تحقيق الامن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة في المجتمع.

ودعت وزارة الدفاع كافة وسائل الإعلام بمختلف توجهاتها وانتماءاتها الى تحري الدقة والمصداقية فيما تنشره من أخبار ومعلومات والابتعاد عن الاجتهادات والفبركات الإعلامية التي من شأنها المساس بأمن واستقرار الوطن ووحدته.

وكان وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد قام اليوم السبت ومعه محافظ لحج أحمد عبدالله المجيدي بزيارة تفقدية إلى اللواء 201 مش ميكا في محور العند.

والتقى وزير الدفاع خلال الزيارة بقيادة وضباط وصف وأفراد اللواء وألقى فيهم كلمة توجيهية نقل إليهم في مستهلها تحيات المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية - القائد الاعلى للقوات المسلحة مهنئاً إياهم بمناسبة أعياد الثورة اليمنية الخالدة 26سبتمبر و14أكتوبر و30 نوفمبر.

كما هنأ المقاتلين بالانتصارات التي حققوها في حربهم ضد الارهاب وفي تصديهم لعناصر تنظيم القاعدة في محافظة ابين و الحاق الهزيمة النكراء بعناصر الشرّ والعدوان, مشيراً إلى أن أبطال اللواء 201مش ميكا كان لهم دورا بارزا ومهما في صنع الانتصار على عناصر القاعدة في ابين .

وأشاد وزير الدفاع بشجاعة وتفاني وإخلاص ووفاء قائد المحور قائد اللواء 201مش ميكا اللواء الركن محمود الصبيحي خلال خوض العمليات القتالية ضد الارهاب والارهابيين في أبين .. مؤكداً أن ذلك سيظل محط اعتزاز وفخر القيادة السياسية والعسكرية والشعب اليمني عموماً.

ودعا المقاتلين إلى المزيد من التدريب واليقظة والحذر وأن يكون الجميع عند مستوى تنفيذ المهام الجسام المنتصبة اليوم أمام القوات المسلحة والأمن.

كما وقام وزير الدفاع بتقليد اللواء 201 مش ميكا وسام الشجاعة الممنوح للواء من رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة.

واشاد وزير الدفاع بالأدوار البطولية التي اجترحها مقاتلو اللواء 201 مش ميكا ضد عناصر الشر والإرهاب خلال الشهور الماضية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)