موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - وقع بميدان السبعين يوم أمس وبحضور أركان حرب الأمن المركزي العميد يحيى محمد عبدالله صالح، على عقد تنفيذ النصب التذكاري لشهداء قوات الأمن المركزي الذين سقطوا في عملية إرهابية جبانة استهدفتهم أثناء بروفات الاحتفال بالعيد الوطني الـ 22 للجمهورية اليمنية 22 مايو.<br />
وقال العميد يحي محمد عبدالله صالح : أن توقيع

الخميس, 25-أكتوبر-2012
الميثاق نت -
وقع بميدان السبعين يوم أمس وبحضور أركان حرب الأمن المركزي العميد يحيى محمد عبدالله صالح، على عقد تنفيذ النصب التذكاري لشهداء قوات الأمن المركزي الذين سقطوا في عملية إرهابية جبانة استهدفتهم أثناء بروفات الاحتفال بالعيد الوطني الـ 22 للجمهورية اليمنية 22 مايو.

وقال العميد يحي محمد عبدالله صالح : أن توقيع العقد تم بين قوات الأمن المركزي والمقاول المنفذ للمشروع الذي تبلغ تكلفته مبلغ 21 مليون ريال .
وأضاف يحي صالح : المشروع من تصميم الأخ المهندس أنور شعلان ، وسيتم تقديم نسخة عن شكل النصب التذكاري والذي يجسد الجريمة التي ارتكبت في ميدان السبعين .
وقدم المهندس أنور شعلان عن الشركة المنفذة (شركة إسهام للتطوير العقاري) فكرة مبسطة عن المشروع ، حيث قال: أن النصب التذكاري عبارة عن حائط ممرن ارتفاع متر بعرض خمس متر ويحتوي على شكل قوسين أحدهم يمثل شكل الجثث التي سقطت في الموقع ، وهو تعبير عن أن الشهداء الذين سقطوا هم عبارة عن نور من خلاله يلهمنا الحرب على الإرهاب .

وبموجب العقد يتم تنفيذ النصب التذكاري خلال 65 يوما عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.
وقع العقد رئيس شركة إسهام للتطوير العقاري المهندس عبدالله الوادعي والمسئول المالي بالأمن المركزي العقيد أحمد الجندبي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)