موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - نفى المهندس احمد بن احمد الميسري -عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام-اليوم الأربعاء صحة ما تناولته بعض المواقع الالكترونية عن انضمامه للحراك الجنوبي مؤكداً حرصه على وحدة المؤتمر الشعبي العام لمواصلة نضاله الوطني بتحمل مسئولياته تجاه كافة القضايا الوطنية بروح ديمقراطية كنهج وسلوك تميز به كتنظيم رائد في قبول الرأي والرأي الآخر منذُ بداية تأسيسه.وقال الميسري

الأربعاء, 31-أكتوبر-2012
الميثاق نت -
نفى المهندس احمد بن احمد الميسري -عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام - اليوم الأربعاء صحة ما تناولته بعض المواقع الالكترونية عن انضمامه للحراك الجنوبي مؤكداً في حرصه على وحدة المؤتمر الشعبي العام لمواصلة نضاله الوطني بتحمل مسئولياته تجاه كافة القضايا الوطنية بروح ديمقراطية كنهج وسلوك تميز به كتنظيم رائد في قبول الرأي والرأي الآخر منذُ بداية تأسيسه.

وقال الميسري "نحن حريصين في المؤتمر الشعبي العام بان يقدم موقفاً تاريخياً بشان القضية الجنوبية يليق بحجمه ونضالاته وتاريخه وعدم التفريط في حقوق الجنوبيين ".

مراهناً إن مراحل الحوار الوطني القادم ستثبت للجميع جديه المؤتمر في تعامله مع القضايا الوطنية والمصيرية وفي مقدمتها القضية الجنوبية التي تعد معالجتها المفتاح الرئيس لحل القضية الوطنية المتمثلة بالأزمة السياسية التي تعصف بالوطن منذً عام ونصف.

واستغرب الميسري في تصريح ارسل به الى وسائل إعلام المؤتمر اليوم الأربعاء من التهويل الذي ذهبت إليه بعض المواقع الإخبارية واتخاذها من التباين والاختلاف في الرؤى ووجهات النظر بشان القضية الجنوبية شماعة لإطلاق منها بعض الشائعات غير الواقعية .

مشيراً إلى إن التباين في الرؤى حول الحل الأمثل للقضية الجنوبية ليس محصوراً في المؤتمر وإنما سائد في بقية القوى السياسية (الإصلاح والاشتراكي والحراك الجنوبي وبقية القوى في الوطن اليمني.).

وفيما يخص باللقاءات المكثفة التي يقودها عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام احمد الميسري مع بقية قيادات فروع المؤتمر في المحافظات الجنوبية أكد على مواصلتها لإنجاح اللقاء ألتشاوري الذي سيعقد خلال الأيام القادمة ، مبدياً ثقته بان نتائجه ستصب في مصلحة القضية الجنوبية وأبناء الجنوب.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)