موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 28-نوفمبر-2012
الميثاق نت - انتقد القيادي في اللقاء المشترك والسياسي المخضرم الدكتور محمد عبد الملك المتوكل أداء حكومة الوفاق الوطني الذي يرأسها محمد سالم باسندوة.وقال المتوكل في لقاء مع قناة "اليمن اليوم" أن احزاب اللقاء المشترك  تركت الدولة واهتمت بالوظائف بعد وصولها الى السلطة وراحت تمارس ذات أسلوب الحكومة السابقة الميثاق نت -
انتقد القيادي في اللقاء المشترك والسياسي المخضرم الدكتور محمد عبد الملك المتوكل أداء حكومة الوفاق الوطني الذي يرأسها محمد سالم باسندوة.

وقال المتوكل في لقاء مع قناة "اليمن اليوم" أن احزاب اللقاء المشترك تركت الدولة واهتمت بالوظائف بعد وصولها الى السلطة وراحت تمارس ذات أسلوب الحكومة السابقة بإقصاء الآخرين وتساءل ما الفرق بينهما إذن؟

وردا على سؤال هل سيطبق في اليمن نضاما فيدرالي بعد الحوار من إقليمين؟ قال المتوكل انه تحدث لمجموعة من الجنوبيين في لقاء بمنزل علي سيف حسن انه لن يعطوكم فدرالية في ظل عدم وجود ديمقراطية.

وتوقع المتوكل أن تضل اليمن في دوامة طويلة المدى مالم تسعى بجدية الى بناء الدولة المدنية الديمقراطية وذلك لن يأتي الا بعد هيكلة الجيش.

وشكلت حكومة الوفاق نهاية العام الماضي 2011 بموجب توقيع المبادرة الخليجية التي رعتها المملكة العربية السعودية بالتعاون مع الولايات المتحدة الأمريكية والأمم المتحدة لحل الأزمة السياسية اليمنية التي نتجت عن الاضطرابات والمظاهرات في الشوارع.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)