موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع -
الأخبار والتقارير
السبت, 05-مايو-2007
الميثاق نت -
أقرت الحكومة والقطاع الخاص تشكيل لجنة مشتركة وفقا لقرار مجلس الوزراء بشأن إنشاء مجلس الغذاء كإطار مشترك بين الجانبين يتولى التنسيق لمعالجة كافة الإشكاليات التي تواجه السوق المحلي من حين إلى آخر، وصولا إلى وضع آلية منهجية دائمة تكفل التوازن المطلوب في أدارة العملية التجارية والتسويقية للسلع الأساسية ومن ثم استقرار أسعارها.
جاء ذلك القرار في اجتماعا عقد اليوم بصنعاء برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور , وضم نائبي رئيس الوزراء وعدد من الوزراء ، وممثلي الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية ومجلس رجال الاعمال اليمنيين، بالاضافة الى الموردين الرئيسيين للسلع الغذائية والأساسية.
ونافش الاجتماع التوجهات المشتركة للحكومة والقطاع الخاص لتعزيز آليات الشراكة تجاه القضايا المرتبطة بالوضع التمويني واستقرار أسعار السلع الأساسية وذلك في ظل توفر الكميات الكافية المخزون الاستراتيجي للسلع الغذائية.
كما جرى تدارس جملة من الافكار والمقترحات المرتبطة بتطبيق الإجراءات التنفيذية لهذه التوجهات بما يضمن استقرار اسعار السلع الاساسية ويجسد الحرص المشترك على إيجاد قاعدة للتواصل المستمر وتحقيق الاستقرار المطلوب.
هذا ومن المقررأن تقدم اللجنة المشتركة تقريرا بنتائج اجتماعاتها الى الاخ رئيس الوزراء متضمنا المعالجات التي سيتم الاتفاق عليها خلال اسبوع من اليوم.
المصدر: سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)