موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - جدد مكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام اليوم الأربعاء مطالبته (الجهات الرسمية) تقديم أدلتها ضد كل من تتهمه بقطع الكهرباء وأنابيب النفط والغاز والطرقات وغيرها من وسائل الخدمات إلى المحاكمة أو عرضها على الرأي العام.وقال مكتب الزعيم علي عبدالله صالح: بدلاً من توزيع الاتهامات على الأطراف السياسية يجب على

الأربعاء, 05-ديسمبر-2012
الميثاق نت -
جدد مكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام اليوم الأربعاء مطالبته (الجهات الرسمية) تقديم أدلتها ضد كل من تتهمه بقطع الكهرباء وأنابيب النفط والغاز والطرقات وغيرها من وسائل الخدمات إلى المحاكمة أو عرضها على الرأي العام.

وقال مكتب الزعيم علي عبدالله صالح: بدلاً من توزيع الاتهامات على الأطراف السياسية يجب على الحكومة حشد الوفاق الاجتماعي لمواجهة هذه الأعمال السفيهة والتخريبية والتي تضر الجميع بدون تفريق بين ولائه السياسي أو منطقته أو وظيفته أو عمله.

وعن تكرار الاتهامات للمؤتمر ورئيسه بأن لهم علاقة بهذه الأعمال قال المكتب في بلاغه: الزعيم علي عبدالله صالح كان رئيساً للجمهورية على مدى سنوات طويلة تابع فيها بالليل والنهار إنجاز مشروع هنا أو هناك على امتداد الأراضي اليمنية واحتفل مع اليمنيين بانجازات التنمية ومد خطوط الطرقات واستخراج النفط والغاز وإيصال الكهرباء والتلفونات وحفر الآبار وبناء السدود والمدارس والجامعات والمصانع والمؤسسات .

مواصلاً القول: كما شارك أبنائه وإخوانه من قيادة وأفراد القوات المسلحة والأمن في السراء والضراء في الجبال والصحاري والوديان وبالمدن والقرى حيث بنو معسكراً هنا وأقاموا مشروعاً هناك.

وأضاف: وهذا الزعيم يقود اليوم الحزب الأكبر في البلاد وقد تنازل عن بقية فترته الرئاسية لتجنيب اليمن ما يسببه العناد والمقامرة من حروب وصراعات ومهاوى وما تشهده سوريا وحتى مصر وتونس تشهد للزعيم علي عبدالله صالح بالحكمة والقوة والمسئولية وللشعب اليمني بأنه فوق تامر المتآمرين، ومن السخف استمرار الاسطوانة المشروخة من التهم عن علاقته بأعمال تضر اليمن واليمنيين عموماً.

وختم البيان دعوة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام لليمنيين بحماية الممتلكات العامة التي بنتها الدولة على مدى سنوات بتمويل من الإمكانيات الذاتية لليمن ودعم اليمنيين،قائلاً: فلم يسبق أن تلقت اليمن الدعم الخارجي بهذا القدر الذي تتلقاه الحكومة التي لم تتمكن من وضع طوبة على طوبة لأي مشروع وطني حتى الآن وبدلاً من الاهتمام بالتنمية والتهدئة يواصلون توتير الأجواء بالتصريحات العنترية واللامسئولة وتوزيع الاتهامات الكاذبة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)