موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - سلم السفير الدكتور علي محمد مجور أوراق اعتماده سفيرا ومندوبا دائما للجمهورية اليمنية لدى المكتب الأوروبي للأمم المتحدة بجنيف إلى مدير عام مكتب الأمم المتحدة قاسم جومارت توكاييف خلال استقباله له اليوم.<br />
ونقل السفير مجور لمدير عام مكتب الأمم المتحدة تحيات وتقدير الحكومة اليمنية على الجهود المتواصلة التي تقدمها الأمم المتحدة لإنجاح الانتقال السلمي للسلطة في اليمن وبشكل خاص جهود الأمين العام للأمم

الخميس, 06-ديسمبر-2012
الميثاق نت -
سلم السفير الدكتور علي محمد مجور أوراق اعتماده سفيرا ومندوبا دائما للجمهورية اليمنية لدى المكتب الأوروبي للأمم المتحدة بجنيف إلى مدير عام مكتب الأمم المتحدة قاسم جومارت توكاييف خلال استقباله له اليوم.

ونقل السفير مجور لمدير عام مكتب الأمم المتحدة تحيات وتقدير الحكومة اليمنية على الجهود المتواصلة التي تقدمها الأمم المتحدة لإنجاح الانتقال السلمي للسلطة في اليمن وبشكل خاص جهود الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون الذي زار اليمن منذ ثلاثة أسابيع وممثله الخاص جمال بن عمر.

كما أكد على اهتمام اليمن للعمل مع المجتمع الدولي والأمم المتحدة من أجل السلام والتعاون والتنمية، وبأن اليمن تظل بحاجة إلى المساعدات الدولية في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والإنسانية، وقدم صورة موجزة حول الأوضاع في اليمن والتحديات التي تواجهها في الفترة الانتقالية.

من جانبه عبر مدير عام مكتب الأمم المتحدة عن ترحيبه بالسفير المندوب الدائم للجمهورية اليمنية الدكتور علي مجور..

مبدياً استعداده لتقديم التسهيلات اللازمة لا نجاح مهمته كسفير ومندوب دائم للجمهورية اليمنية بجنيف، مشيرا إلى واجبات الأمم المتحدة في تقديم العون والمساعدة عندما تتعرض الدول الأعضاء إلى أزمات سياسية كالتي تعرضت لها اليمن..

مؤكدا حسب وكالة سبأ حرص الأمم المتحدة على مواصلة تقديم الدعم لليمن.. متمنيا أن يتجاوز اليمن هذه الظروف الصعبة والانطلاق نحو التنمية والبناء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)