موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 07-مايو-2007
الميثاق نت -
تستضيف اليمن أواخر مايو الجاري اجتماعات الدورة الـ19للجمعية العمومية للمجموعة العربية لأجهزة الرقابة العليا , وقال الدكتور عبدالله السنفي رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة انه سيتم خلال الاجتماعات التي تستمر للفترة من 28 إلى 31 مايو انتخاب مجلس تنفيذي جديد للمجموعة العربية لأجهزة الرقابة العليا وان اليمن ستترأس المجموعة العربية لمدة ثلاث سنوات قادمة .
موضحا إن الأجهزة العربية للرقابة ستناقش عدد من القضايا الخاصة بالعمل الرقابي واستعراض المشاكل والعراقيل التي تعترضها بهدف تبادل الخبرات لتفعيل الأداء الرقابي للأجهزة الرقابة والمحاسبة .
واعتبر الدكتور السنفي إن الاجتماع سيكون فرصة جيدة للتعرف على كثير من التجارب العربية والاستفادة منها في تطوير الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة .
مشيرا إلى انه سيسبق اجتماعات الجمعية العمومية اجتماع لجنة التدريب والبحث العلمي لأجهزة الرقابة العربية للفترة من 23 إلى 25 مايو لإعداد ووضع إستراتيجية التدريب والبحث العلمي لثلاث سنوات قادمة لعرضها على اجتماعات الجمعية العمومية ’ يليه اجتماع للمجلس التنفيذي للمجموعة العربية لأجهزة الرقابة للفترة من 26 إلى 27 مايو لمناقشة ومراجعة الحسابات عمل المجلس للفترة الماضية وإعداد خطة عمل للفترة القادمة .
وذكر رئيس الجهاز المركز انه سيشارك في الاجتماعات رؤساء أجهزة الرقابة العربية العليا بالإضافة إلى مشاركة ممثلين للمنظمات العربية والدولية ومنها الأمانة العامة للجامعة العربية و الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي والمنظمة الدولية لأجهزة الرقابة العليا والمنظمة الأوربية لأجهزة الرقابة و المنظمة الأسيوية والأفريقية وأمريكا اللاتنية والكاريبي.

26 سبتمبر نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)