موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 07-مايو-2007
الميثاق نت - بعث فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية تهنئة إلى الرئيس الفرنسي الجديد نيكولاي ساركوزي‘وذلك بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية الفرنسية التي أعلنت نتائجها مساء الأحد.
وعبر فخامة رئيس الجمهورية في برقيته عن ارتياحه البالغ للمستوى المتقدم الذي وصلت إليه علاقات الصداقة والتعاون بين اليمن وفرنسا‘والتي قال انها ظلت متميزة ومتطورة على الدوام وفي كل المراحل والتحولات.
وأشاد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح بمواقف فرنسا إلى جانب الشعب اليمني ودعم مسيرته على درب الوحدة والديمقراطية والتنمية.. مؤكداً حرص اليمن  على الميثاق نت -
بعث فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية تهنئة إلى الرئيس الفرنسي الجديد نيكولاي ساركوزي‘وذلك بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية الفرنسية التي أعلنت نتائجها مساء الأحد.
وعبر فخامة رئيس الجمهورية في برقيته عن ارتياحه البالغ للمستوى المتقدم الذي وصلت إليه علاقات الصداقة والتعاون بين اليمن وفرنسا‘والتي قال انها ظلت متميزة ومتطورة على الدوام وفي كل المراحل والتحولات.
وأشاد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح بمواقف فرنسا إلى جانب الشعب اليمني ودعم مسيرته على درب الوحدة والديمقراطية والتنمية.. مؤكداً حرص اليمن على تعزيز وتطوير تلك العلاقات ومجالات التعاون والشراكة القائمة بين البلدين الصديقين.
وفيما يلي نص البرقية:

بسم الله الرحمن الرحيم
فخامة الرئيس نيكولاي ساركوزي
رئيس الجمهورية الفرنسية المحترم
بعد التحية:
يسعدني ان ابعث إليكم بأسمي والشعب اليمني بأجمل التبريكات والتهاني الصادقة بمناسبة فوزكم الكبير بمنصب رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية التي جرت في بلدكم الصديق والتي منحكم خلالها الشعب الفرنسي الصديق ثقته الكبيرة بقيادة مسيرته خلال الفترة المقبلة.
إننا إذ نعبر لكم عن ارتياحنا البالغ للمستوى المتقدم الذي وصلت إليه علاقات الصداقة والتعاون بين بلدينا الصديقين والتي ظلت متميزة ومتطورة على الدوام وفي كل المراحل والتحولات التي شهدها بلدينا الصديقين.
وحيث لا ينسى شعبنا اليمني أبداً تلك المواقف الجيدة والمشرفة لفرنسا في الوقوف إلى جانبه ودعم مسيرته على درب الوحدة والديمقراطية والتنمية سواء في الإطار الثنائي أو في إطار الاتحاد الأوروبي‘ فأننا نؤكد لكم حرصنا في الجمهورية اليمنية على تعزيز وتطوير تلك العلاقات ومجالات التعاون والشراكة القائمة بين بلدينا الصديقين وعلى مختلف الأصعدة والمجالات ولما فيه تحقيق التطلعات والمصالح المشتركة لشعبينا الصديقين اليمني والفرنسي.. وخدمة الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة والعالم.
متمنين لكم التوفيق والنجاح في مهامكم ولما فيه خدمة فرنسا والشعب الفرنسي الصديق والسلام العالمي...
علي عبدالله صالح
رئيس الجمهورية اليمنية

26 سبتمبرنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)