موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -  كشف الدكتور عبدالواحد الآنسي، المدير العام "السابق" لقناة الإيمان "الفضائية" عن أكبر فضيحة لوزير الإعلام على العمراني (المحسوب على حصة أحزاب اللقاء المشترك)، والذي ظهر قبل أيام على القنوات الرسمية في صور برفقة السفير الياباني ورئيس الفضائية اليمنية وهو يفتتح ما قال

السبت, 22-ديسمبر-2012
الميثاق نت -
كشف الدكتور عبدالواحد الآنسي، المدير العام "السابق" لقناة الإيمان "الفضائية" عن أكبر فضيحة لوزير الإعلام على العمراني (المحسوب على حصة أحزاب اللقاء المشترك)، والذي ظهر قبل أيام على القنوات الرسمية في صور برفقة السفير الياباني ورئيس الفضائية اليمنية وهو يفتتح ما قال أنه أستوديو جديد في قناة اليمن "الفضائية".

حيث أوضح الآنسي أن الأستوديو الذي افتتح وتناقلت أخبار افتتاحه وسائل الإعلام "وهو من أحداث الأستديوهات في الشرق الأوسط" هو أستوديو يتبع قناة الإيمان "الفضائية" وكان المفترض افتتاحه الأسبوع القادم لولا صدور قرار إقالته من القناة ، متهما وزير الإعلام بتضليل الشعب اليمني والسفير الياباني الذي لم يكن على علم بما حدث.

وأكد الدكتور الآنسي أن الأستوديو أقيم بنفقة رئيس الجمهورية "السابق" علي عبدالله صالح، وأن القناة كانت تحضى بإشراف ودعم شخصي منه إلى أن أصبح لها أكثر من مقر وأستوديو.

مضيفا: أنه تابع عملية تجهيز الأستوديو لمدة عامين وأنه والعاملين بقناة الإيمان استمروا أربع أشهر في تركيبه ، قبل أن يظهر وزير الإعلام برفقة رئيس الفضائية اليمنية لافتتاح أستوديو لا يعلمون عنه شيء.

وعرض الآنسي في حلقة اليمن اليوم على قناة (اليمن اليوم) التي يقدمها الإعلامي محمد منصور وثائق لتوريد وتركيب وفحص وتشغيل وإجازة وتسليم وتدريب وصيانة وضمان أجهزة أستوديو بث تلفزيوني "تسليم مفتاح" لقناة الإيمان "الفضائية"، معتبرا : أن قرار عزله من القناة قبل أيام جاء في إطار الترتيب لعملية السطو على الأستوديو والأجهزة الخاصة بالقناة.

وكانت وكالة سبأ للأنباء نقلت بتاريخ 19 ديسمبر/2012م خبر افتتاح وزير الإعلام علي أحمد العمراني أستوديو رقم (5) بقناة فضائية اليمن والبالع تكلفته مليون وأربعمائة ألف دولار ، وهو الأستديو الذي يعمل وفقا لأحدث نظم تقنيات الاستديوهات التلفزيونية المعتمدة على نظام الديجتال الأمر الذي سيجعله يحدث نقلة نوعية في خدمة الأعمال التفلزيونية والبرامجية للقنوات الرسمية.

وجاء في الخبر: خلال زيارته لمبنى فضائية اليمن.. أطلع وزير الإعلام ومعه السفير الياباني بصنعاء كاتسويوشي هاياشي على الأستوديو رقم (4) والمقدم هدية من الحكومة اليابانية لليمن في العام 1995.. وناقشا مع المسئولين في القناة الاحتياجات لتحديث الأستوديو.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)