موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أعلن مصدر أمني في محافظة حضرموت جنوب شرق اليمن أن الأجهزة الأمنية في مدينة سيئون بمنطقة الوادي عثرت مساء اليوم الأربعاء على جثة ضابط أمني كان اختطف مطلع الشهر الجاري.وقال المصدر لـ"الميثاق نت" انه عثر في اطراف مدينة سيئون مساء اليوم على جثة الرائد

الأربعاء, 26-ديسمبر-2012
الميثاق نت -
أعلن مصدر أمني في محافظة حضرموت جنوب شرق اليمن أن الأجهزة الأمنية في مدينة سيئون بمنطقة الوادي عثرت مساء اليوم الأربعاء على جثة ضابط أمني كان اختطف مطلع الشهر الجاري.

وقال المصدر لـ"الميثاق نت" انه عثر في اطراف مدينة سيئون مساء اليوم على جثة الرائد النميري عبده العودي نائب مدير أمن القطن ومدير المرور وهي مشوهة وعليها اثار تعذيب واختراق الجسد عدة طلقات نارية.

وكانت الجثة لفت بقطعة قماش كبيرة.

وقال المصدر أن اسرة النميري في طريقها الى سيئون للتعرف على جثة ابنها التي تم التنكيل بها بشكل بشع لا يتصوره عقل ولا منطق.

وأشار الى أن اصابع الاتهام تشير الى العناصر الارهابية التابعة لتنظيم القاعدة من قامت بإختطاف النميري وقتله.

ويكون النميري وهو من أبناء محافظة الضالع بجنوب اليمن الرقم(72) في قائمة الشهداء من ضباط وقيادات امنية وعسكرية جميعها من المحافظات الجنوبية تعرضوا للاغتيال والقتل في سلسلة هجمات يتهم عناصر القاعدة بالوقوف ورائها منذ أواخر العام الماضي.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)