موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عقد مشائخ وابناء مديرية الشعر والكتلة البرلمانية لمحافظة إب الذين توافدوا الى العاصمة لقاءا موسعاً بعد ظهر أمس في صالة الفرسان حضره مشائخ واعيان وابناء حي القدسية بالعاصمة صنعاء كرس لمناقشة جريمة الاعتداء والخطف الذي تعرض له الشيخ محمد سعد زيد..

الأربعاء, 26-ديسمبر-2012
الميثاق نت: -
عقد مشائخ وابناء مديرية الشعر والكتلة البرلمانية لمحافظة إب الذين توافدوا الى العاصمة لقاءا موسعاً بعد ظهر أمس في صالة الفرسان حضره مشائخ واعيان وابناء حي القدسية بالعاصمة صنعاء كرس لمناقشة جريمة الاعتداء والخطف الذي تعرض له الشيخ محمد سعد زيد..



حيث ناقشوا ابعاد جريمة الاعتداء الذي تعرض له الشيخ محمد سعد اثناء توجهه لإداء الصلاة في مسجد بشارع سقطري واستنكروا بشدة تلك الجريمة التي اقترفها عضو مجلس الشورى الاصلاح صالح جليدان والمليشيات التابعة له..



وفي اللقاء الذي حضره عدد من أعضاء مجلس الشورى تضامناً مع الشيخ محمد سعد زيد الذي اوضح بدورة للحضور تفاصيل الاعتداء الذي تعرض له واسبابه وكيفية تعرضه للاختطاف باطلاً خصوصاً وانه لا توجد بينه وبين الجناة اي قضية شخصية على الاطلاق كما ان الخاطف وكل المدججين معه بمختلف الأسلحة والذين كانوا على متن اكثر من اربع سيارات لا يعيش اي منهم في الحي او له اي خلاف شخصي معه ..



وبعد ذلك أكد اعضاء مجلسي النواب والشورى ومشائخ واعيان الشعر وحي القادسية وقوفهم ضد مرتكبي هذه الجريمة والاساليب التي يرفضها الشرع والعرف ..



معتبرين ان الاعتداء الذي اقترفه المدعو صالح جليدان عضو مجلس الشورى الاصلاح ومليشياته اعتداء على ابناء مديرية الشعر وكل ابناء حي القادسية ، ولا يجب ان تمر الجريمة دون معاقبة مرتكبيها ..



هذا وقد خرج الاجتماع الموسع بالعديد من القرارات وشكل لجان لتحمل مسؤولية تنفيذ ما اتفق عليه ابناء الشعر وابناء حي القادسية ومن ذلك رد الاعتبار للشيخ محمد سعد وجميع ابناء مديرية الشعر وسكان حي القادسية بالعاصمة صنعاء..



يذكر إن القيادي وعضو مجلس شورى حزب الإصلاح صالح محمود جليدان كان قد قام الاثنين بعملية اختطاف القيادي المؤتمري ورئيس فرع المؤتمر بالدائرة التاسعة بأمانة العاصمة الشيخ/ محمد سعد زيد .



واوضحت مصادر في الدائرة التاسعة إن مسلحين يتبعون حزب الإصلاح اختطفوا رئيس فرع المؤتمر بالدائرة التاسعة بأمانة العاصمة الشيخ/ محمد سعد زيد من شارع "سقطرى" وسط العاصمة صنعاء واقتادوه إلى مكان مجهول.















أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)